تألق هجومي لـ رمضان صبحي مع بيراميدز في الدوري "أرقام"

كتب : مهاب ممدوح

الخميس، 28 يوليو 2022 05:00 م

shareicon

مشاركه

رمضان صبحي

رمضان صبحي

أظهر رمضان صبحي، لاعب فريق الكرة بنادي بيراميدز تألقا ملفتا خلال الفترة الأخيرة، في منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث سجل هدف فريقه الوحيد في الفوز على البنك الأهلي بهدف دون رد في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من المسابقة المحلية.

بالنظر إلى أرقام رمضان صبحي خلال مباريات الفترة الماضية، نجد تألقا كبيرا للاعب بيراميدز، والذي ساهم في 4 أهداف خلال آخر مباراتين لفريقه في الدوري هذا الموسم، تحديدا ضد الإسماعيلي والبنك الأهلي.

رمضان صبحي، سجل هدفين وصنع هدفا خلال فوز بيراميدز على الإسماعيلي برباعية نظيفة في الجولة السادسة والعشرين من المسابقة المحلية، وسجل هدفا في مباراة البنك الأهلي ليساهم في 4 أهداف بآخر مباراتين لفريقه من أصل 5 أهداف.

بشكل عام، ساهم رمضان صبحي مع بيراميدز في الدوري هذا الموسم في 11 هدفا، خلال 21 مباراة بالمسابقة المحلية حيث سجل 7 أهداف، وصنع 4.

اللاعب سجل في شباك البنك الأهلي بمباراتي الدور الأول والثاني، وسجل هدفا ضد الجونة وهدفين ضد إيسترن كومباني وهدفين ضد الإسماعيلي، فيما صنع أمام الإسماعيلي وكذلك صنع هدفين ضد طلائع الجيش وصنع هدفا ضد الاتحاد السكندري.

طالع أيضا..ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي وبيراميدز اليوم

طالع أيضا..هل يشارك إبراهيم عادل مع بيراميدز أمام الزمالك؟ تاكيس جونياس يرد

طالع أيضا..إسلام عيسي يُعدد أهمية فوز بيراميدز على البنك الأهلي في الدوري المصري

ويسير بيراميدز بشكل مميز خلال الفترة الأخيرة في الدوري، بعدما حقق الفريق 3 انتصارات متتالية في البطولة، بالفوز على الأهلي ثم الإسماعيلي ثم البنك الأهلي.