"الأحمر" يحمل آمال فراعنة اليد في الحفاظ على اللقب القاري

كتب : دينا نبيل

الخميس، 02 ديسمبر 2021 03:23 م

shareicon

مشاركه

أعلن الاتحاد المصري لكرة اليد رسميا تراجع احمد الأحمر قائد المنتخب الوطني و منتخب اليد عن الاعتزال وضمه لقائمة الفراعنة في بطولة أمم إفريقيا لكرة اليد المقرر لها بالمغرب العام المقبل.

وشارك أحمد الاحمر مؤخرا مع منتخب مصر في أولمبياد طوكيو و التي حقق خلالها الفراعنة المركز الرابع ، قبل أن يعلن بعدها انتهاء مسيرته مع الفراعنة لمنح الفرصة لمزيد من اللاعبين في الأجيال المقبلة للظهور مع المنتخب .

وقبلها ظهر أحمد الأحمر بأداء مميز مع منتخب مصر في بطولة العالم لكرة اليد يناير 2021 و نجح في قيادة منتخب مصر لتحقيق المركز السابع في البطولة .

ولم يغب الأحمر عن منتخب مصر سوى 3 أشهر فقط لم يخض خلالهما الفراعنة أي مواجهات رسمية حيث اكتفى بخوض معسكرات في المركز الأوليمبي و وديتين مع منتخب مقدونيا ، ليعود مجددًا لقيادة منتخب اليد في بطولة إفريقيا والتي يحلم الفراعنة بالحفاظ على اللقب إذ انهم أبطال آخر نسخة للبطولة التي أقيمت في تونس قبل عامين.

وسيبدأ منتخب مصر معسكره يوم الأحد المقبل استعدادا لبطولة أمم إفريقيا ومن المقرر أن يخوض المنتخب دورة ودية في السعودية خلال ديسمبر الجاري  كما يسافر المنتخب للمشاركة في بطولة الدوري الذهبي الودي في فرنسا من 7 إلى 9 يناير بمشاركة منتخبات فرنسا والنرويج والدنمارك، ضمن المرحلة النهائية من برنامج الإعداد للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية 2022.