هدف الأهلي - الباطن السعودي يبحث عن بديل فابيو أبرو

كتب : إسراء أشرف

الخميس، 28 يوليو 2022 05:30 م

shareicon

مشاركه

فابيو أبرو

فابيو أبرو

يعمل نادي الباطن السعودي، على التعاقد مع مهاجم لتدعيم الخط الأمامي، لتعويض رحيل لأنجولي فابيو أبرو إلى خورفكان الإماراتي هذا الصيف.

وفي الوقت الذي انضم فيه أبرو لصفوف فريق خورفكان، قام الباطن بتفعيل خيار تمديد العقد عقب علمه بتوقيع اللاعب للفريق الإماراتي، ليكون هناك أزمة حول مستقبله في الموسم الجديد.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية"، فإن إدارة نادي الباطن بدأت البحث عن مهاجم بديل للأنجولي فابيو أبرو، الذي وقع عقدًا ثانيًا مع فريق خورفكان الإماراتي الأول لكرة القدم، وغادر مع بعثة الفريق إلى المعسكر الخارجي في هولندا، على الرغم من ارتباطه بعقد رسمي مع الباطن.

وأوضحت الصحيفة السعودية في تقريرها، أن هناك اتجاه إدارة الباطن في البحث عن مهاجم بديل لن يجعلها تترك المطالبة بعودة اللاعب الأنجولي، الذي يعد لاعبا بطناويا.

 وغادر فابيو أبرو مع نادي خورفكان الإماراتي إلى معسكره في هولندا، ويرفض الاستجابة لطلبات نادي الباطن بالعودة والانضمام للتمارين.

وقررت إدارة نادي الباطن، اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لحل أزمة أبرو، عقب تغيُّبه عن التدريبات في الأيام الثلاثة الماضية.

وكان مبارك الظفيري نائب رئيس نادي الباطن قد اوضح في تصريحات صحفية: “أبلغنا اللاعب بتفعيل بند التمديد، وأخطرنا نادي خورفكان الإماراتي بذلك، حيث تواصلنا مع خليل الحمادي، الرئيس التنفيذي لنادي خورفكان، وأوضحنا له أن اللاعب يرتبط بعقد مع الباطن، لكننا لم نتلق تجاوبا معنا، وسنرسل خطابًا إلى فيفا بالموضوع".

 وأضاف: "عقد أبرو موثق بلجنة الاحتراف في اتحاد الكرة، وهو لاعب في نادينا، وإذا أرادوا التعاقد معه، فعليهم دفع تعويض عن الأعوام الثلاثة المتبقية في عقده، ولن نتنازل عن حقنا".

وكانت أنباء قد ترددت عن رغبة من جانب المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، يرغب فابيو إبرو البالغ من العمر 29 عامًا لتقوية الخطوط الأمامية في النادي الأهلي.