برشلونة يُعلن التعاقد مع كوندي قادمًا من إشبيلية

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 28 يوليو 2022 06:50 م

shareicon

مشاركه

كوندي

كوندي

أعلن نادي برشلونة رسميًا التعاقد مع المدافع الفرنسي الدولي جوليه كوندي قادمًا من نادي إشبيلية، ليكون سادس تدعيماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتوصل نادي برشلونة إلى اتفاق نهائي مع نادي إشبيلية من أجل التعاقد مع جوليه كوندي بشكل رسمي، متغلبًا في سباقه مع نادي تشيلسي.

ودخل نادي برشلونة في سباق مع نادي تشيلسي خلال الأسابيع الماضية للتعاقد مع جوليه كوندي خلال فترة الانتقالات الحالية، لينهي السباق لصالحه في النهاية.

صفقة كوندي ستكون السادسة في هذا الموسم للبارسا، بعد أن ضم الثنائي فرانك كيسي وأندرياس كريستينسين وتبعها بالنجمان رافينيا وروبرت ليفاندوفسكي، وتمديد تعاقد الفرنسي عثمان ديمبيلي.

عقد كوندي مع برشلونة وراتبه

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن برشلونة توصل مع إشبيلية بالفعل إلى اتفاق نهائي؛ حيث سيدفع برشلونة 50 مليون يورو ثابت بالإضافة إلى 10 متغيرات أخرى.

في حين أفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن راتب كوندي، سيصل إلى 6 ملايين يورو، صافي سنويًا.

طالع أيضًا:

ديمبلي عن استعدادات برشلونة للدوري: أعتقد أننا بخير

الكشف عن موعد حسم برشلونة لصفقة كوندي

تسريب صور القميص الثالث لبرشلونة في الموسم الجديد

ويستهدف البلوجرانا تدعيم صفوفه بعدد آخر من النجوم، خاصة في خط الدفاع، حيث يأتي اللاعب سيزار أزبيليكويتا نجم فريق تشيلسي على قائمة اهتمامات تشافي.

كوندي هو أحد العناصر التي طلب المدير الفني للفريق الإسباني، تشافي هيرنانديز، التعاقد معها، من أجل تدعيم الخط الخلفي، ولن تكون الأخيرة كما أشار مسئولي البارسا.

جاءت صفقة المدافع الفرنسي، بعد أيام قليلة من تفعيل برشلونة للرافعة الاقتصادية الثانية، لحل أزمة التوقيع والتعاقدات في الفريق.

ويتواجد كوندي حاليا مع إشبيلية في المعسكر البرتغالي، استعدادا للموسم المقبل، حيث من المتوقع أن يعود لإسبانيا هذا الأسبوع للتوقيع والانتقال رسميا لبرشلونة.