أتلتيكو مدريد يُعلن التعاقد مع ثالث صفقاته الصيفية

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 28 يوليو 2022 07:26 م

shareicon

مشاركه

مولينا

مولينا

أعلن نادي أتلتيكو مدريد رسميًا التعاقد مع ثالث صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بالتعاقد مع الظهير الأيمن الأرجنتيني ناهويل مولينا قادمًا من نادي أودينيزي الإيطالي.

وكان نادي أتلتيكو مدريد قد تعاقد مع لاعب الوسط البلجيكي أكسيل فيتسل في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن نادي بوروسيا دورتموند بنهاية الموسم الماضي.

كما أتم نادي أتلتيكو مدريد تعاقده من قبل مع الجناح البرازيلي صاموئيل لينو، لاعب نادي جيل فيسنتي البرتغالي، على سبيل الإعارة لمدة موسم مع وضع بند أحقية شراء.

ووقع الظهير الأيمن الأرجنتيني مولينا على عقود انضمامه إلى أتلتيكو مدريد لمدة 5 مواسم قادمة، حتى 30 يونيو عام 2027 قادمًا من أودينيزي الإيطالي.

وكلفت صفقة انضمام مولينا إلى أتلتيكو مدريد خزائن النادي الإسباني حوالي 20 مليون يورو، بحسب ما أكدت التقارير الصحفية المختلفة.

وحسم نادي أتلتيكو مدريد تعاقده مع ناهويل مولينا بعد منافسة شرسة مع نادي يوفنتوس على مدار الانتقالات الصيفية الحالية، لكن الروخيبلانكوس حسم السباق لصالحه في النهاية.

وشارك الظهير الأيمن ناهويل مولينا مع نادي أودينيزي على مدار الموسم الماضي في 37 مباراة، سجل خلالهم 8 أهداف وصنع 5 أهداف أخرى.

كما شارك مولينا بشكل أساسي في تحقيق منتخب الأرجنتين لبطولة كوبا أمريكا الأخيرة، وذلك بعد الفوز على البرازيل في المباراة النهائية بهدف نظيف سجله آنخيل دي ماريا.