كل ما تريد معرفته عن الجهاز الذي ظهر به محمد صلاح في تدريبات ليفربول

الخميس، 28 يوليو 2022 08:10 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

ظهر الدولي المصري محمد صلاح، المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي في تدريبات الريدز صباح اليوم الخميس، مرتدياً جهاز خاص للتدريب على الكرات الثابتة.

ويُستخدم هذا الجهاز في تحسين وتطوير أداء اللاعبين في تنفيذ الكرات الثابتة، ويعتمد على بعض الأقطاب الكهربائية، التي تساهم في الوصول إلى حالة ذهنية مثالية، وزيادة نسبة التركيز الخاص بهم.

استعان ليفربول بشركة "Neuro11" لمساعدة اللاعبين على الدخول في أفضل حالة ذهنية لهم على أرض الملعب، تؤهلهم لتقديم أفضل أداء لديهم.

يُقال إن الأقطاب الكهربائية المثبتة على أغطية الرأس يمكن أن تقدم بيانات محددة للاعبين الفرديين وتساعد النادي على تعديل برنامج التدريب الخاص بهم لكل شخص.

تعمل تقنية Neuro11 على توفير مساعدات كبيرة خاصة فيما يتعلق بالكرات الثابتة وخاصة ركلات الجزاء، إذ تعتمد التقنية على تحليل نشاط أدمغة اللاعبين أثناء التدريبات، ومعرفة أيهم أكثر جاهزية للتسديد.

ويقول هاوسلر عن عمل طريقة عمل التقنية عقل كل شخص مختلف، لذلك من خلال تحليل نشاط الدماغ أثناء التدريب، تساعد neuro11 كل لاعب على معرفة ما يناسبهم

صرح يورجن كلوب مدرب ليفربول عن جهاز neuro11 

"طور فريق neuro11 طريقة مبتكرة للغاية لتدريب القوة الذهنية وقائمة على الحقائق يمكن دمجها بسلاسة في برنامجنا التدريبي الحالي.

نحن الآن قادرون على تدريب القدرات العقلية والقدرات الدقيقة للاعبينا على وجه التحديد على أرض الملعب ، بطريقة لم تكن ممكنة بالنسبة لنا حتى الآن.

نظرًا لأن القوة العقلية تلعب دورًا مهمًا على أعلى مستوى ، فنحن متحمسون للعمل مع هؤلاء الأشخاص ".

من الواضح أن المدير الألماني كلوب حريص على تحقيق كل ميزة ذهنية يمكنهم الاستفادة منها باستخدام خدمات الشركة.