التجديد لحسام حسن أولى ملفات المصري استعدادا للموسم الجديد

كتب : أحمد وجيه

الخميس، 28 يوليو 2022 09:46 م

shareicon

مشاركه

حسام حسن

حسام حسن

قرر مسؤولو النادي المصري البورسعيدي فتح ملف الإعداد للموسم الكروي الجديد مبكرا نظرا لضيق الوقت وتلاحم مواسم بطولة الدوري الممتاز بين بعضها البعض. 

وعلم "kora plus" أن مسؤولو النادي المصري وضعوا في أولى اهتمامتهم للموسم الجديد التجديد للجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن لمدة موسم أخر.

ويرى مسؤولو النادي المصري أن الجهاز الفني للفريق  بقيادة حسام حسن هو أفضل اختيار في الوقت الحالي للإعداد للموسم الجديد على أن يتم التجديد للتوأم حسن عقب مرحلة ضغط المباريات الحالية.

وشهدت كواليس الفريق البورسعيدي بدء حسام حسن المدير الفني في ترتيب أوراقه لملف التعاقدات الجديدة، المنتظر إبرامها في الميركاتو الصيفي لدعم صفوفه بلاعبين في مراكز الظهير الأيسر وقلبي الدفاع ولاعب الوسط.

المدافع وصانع الألعاب ورأسي حربة دفعة واحدة، بجانب حارس مرمى سوبر في ظل إصابة أحمد مسعود حارس المرمى الغائب عن الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

ورفض المدير الفني للمصري الكشف عن قائمة الراحلين عن صفوف الفريق البورسعيدي انتظارا لحين خوض الفريق مجموعة أخرى من مبارياته في سباق الدوري الممتاز يدعم بها رحلته في الهروب من شبح الهبوط إلى القسم الثاني بعد الفوز الأخير على سيراميكا 4/1 وإنهاء الموسم في مركز متقدم بجدول ترتيب الدوري.

ورصدت إدارة المصري البورسعيدي مكافأت مالية للاعبي الفريق في حال الفوز على إيسترن كومباني ومواصلة الزحف نحو مركز جيد، بعدما وصل الفريق إلى النقطة 31 بعد 26 جولة مرت من الموسم.

وحرص المدير الفني للمصري على إنهاء استعدادات لاعبيه لموقعة إيسترن كومباني وسط تركيز من جانب حسام.

وكان حسام حسن تم تعيينه مديرا فنيا للمصري خلفا لمعين الشعباني مدرب الفريق السابق، والذى رحل بسبب سوء النتائج.