الونش يقود الزمالك للفوز على فيوتشر وتأمين صدارة الدوري "فيديو"

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 28 يوليو 2022 10:54 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

واصل فريق الزمالك انتصاراته بالفوز على فيوتشر بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد السلام، ضمن الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 63 نقطة، في حين توقف رصيد فيوتشر عند 42 نقطة احتل بهم المركز الرابع.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد وأحمد فتوح ومحمود حمدي " الونش" وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي وإمام عاشور ومحمد عبد الغني وسيد عبد الله "نيمار" ومحمد أشرف "روقا وأحمد سيد "زيزو" وسيف الدين الجزيري.

بدأ الفريقان المباراة بصورة هجومية لتسجيل هدف مبكر، وتصدى جنش لرأسية من محمود حمدي الونش، وأهدر أحمد عاطف فرصة محققة من انفراد بالمرمى في الدقيقة الرابعة، وتصدى محمود جنش لتسديدة قوية من إمام عاشور في الدقيقة السابعة.

وألغى حكم اللقاء هدف سجله أيمن الصفاقسي لفيوتشر في الدقيقة الخامسة عشرة بداعي وجود تسلل على أحمد عاطف، وأهدر بعدها كريم نيدفيد فرصة لأصحاب الأرض من رأسية مرت بجوار القائم الأيمن، وتألق جنش وأنقذ مرمى فيوتشر من تسديدة قوية لإمام عاشور في الدقيقة 21.

في الدقيقة 39 كاد حسام عبد المجيد أن يحرز هدف التقدم للأبيض برأسية، لكن جنش أنقذ مرماه ببراعة، وفي الدقيقة 43 سدد محمد عبد الغني كرة قوية تصدى لها حارس فيوتشر، وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات مكثفة من الفريقين لتسجيل هدف التقدم، لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

مع بداية الشوط الثاني أجرى الجهاز الفني للزمالك تغييرا بمشاركة محمود عبد الرازق "شيكابالا" بدلا من سيد عبد الله نيمار، وفي الدقيقة 51 سدد زيزو كرة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى فيوتشر، وفي الدقيقة 59 دفع الجهاز الفني للأبيض بيوسف أوباما بدلا من محمد أشرف روقا، وتوالت محاولات الزمالك لتسجيل هدف التقدم، ودفع الجهاز الفني لفيوتشر بعمر كمال عبد الواحد بدلا من أيمن الصفاقسي، وفي الدقيقة 73 أهدر أحمد عاطف فرصة محققة لفيوتشر من انفراد بالمرمى، قبل أن ينجحح محمود حمدي الونش في تسجيل هدف التقدم للأبيض في الدقيقة 74 من رأسية سكنت على يسار جنش.

وسعى الزمالك لتعزيز التقدم وكاد شيكابالا أن يسجل الهدف الثاني وسدد كرة قوية تصدى لها جنش ببراعة، ونشط لاعبو فيوتشر من أجل تعديل النتيجة، ودفع الجهاز الفني لأصحاب الأرض بمصطفى البدري ومروان محسن بدلا من محمد فاروق ومحمود شعبان، في حين دفع الجهاز الفني للأبيض بإسلام جابر بدلا من إمام عاشور، وبعدها شارك عبد الله جمعة بدلا من سيف الجزيري وكثف فيوتشر محاولاته في الدقائق الأخيرة للتعديل لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدف دون رد.