محمد عواد: قبل وصول فيريرا كان وضع الزمالك صعب في الدوري.. الآن نحن متصدرون

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 29 يوليو 2022 12:38 ص

shareicon

مشاركه

محمد عواد

محمد عواد

أكد حارس مرمى نادي الزمالك، محمد عواد أنه عمل على تطوير نفسه والوصول إلى الجاهزية الفنية، مستعدًا للحصول على أي فرصة أساسيًا مع الفريق الأول خلال الفترة الماضية.

وكان نادي الزمالك قد نجح في الفوز على نادي فيوتشر بهدف نظيف في الجولة السابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز، بهدف أحرزه محمود حمدي "الونش" في الدقيقة 72.

وتحدث محمد عواد عقب نهاية المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 1: "تعبت كثيرًا في الفترة الماضية وحاولت أطور من نفسي حتى أتمسك بالفرصة حينما تتاح لي، في النهاية هي وجهة نظر الأجهزة الفنية ولكن يجب أن تكون جاهز حينما تأتي لك الفرصة".

وعن دوره في تطبيق أسلوب لعب فيريرا، أوضح محمد عواد: "نلعب بأكثر من طريقة لعب أثناء المباريات بالتالي يكون مني أدوار مختلفة بين كل أسلوب لعب وآخر، وكنت موفق في تنفيذ تعليماته".

وأكمل محمد عواد تصريحاته: "استطعنا الحفاظ على نتيجة المباراة بدون استقبال أي أهداف، حتى جاء هدف الفوز وحققنا الـ3 نقاط الهامة والمحورية في مشوار المنافسة على الدوري".

وكشف محمد عواد عن حديث فيريرا مع اللاعبين بعد المباراة، مؤكدًا: "فيريرا يتحدث معنا بعد كل مباراة بأن هذه المباراة صفحة وأغلقت ونركز في المباراة التالية".

وواصل محمد عواد تصريحاته: "فيريرا يعمل معنا فنيًا ونفسيًا وهو ما ساعدنا للوصول إلى هذه المرحلة وتصدر جدول ترتيب الدوري المصري".

وأشاد محمد عواد بدور فيريرا مع الزمالك: "قبل وصول فيريرا كان وضعنا صعب للغاية في الدوري، وكان الجميع يدعي أن نحتل المركز الثاني، ونحن الآن متصدرين لجدول الترتيب".

ورفع نادي الزمالك بذلك رصيده إلى 63 نقطة متصدرًا جدول ترتيب الدوري المصري، في حين توقف رصيد فيوتشر عند 42 نقطة يحتل بهم المركز الرابع.

ويواجه نادي الزمالك نظيره نادي بيراميدز في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز مساء يوم الإثنين القادم، 1أغسطس القادم على ملعب ستاد "القاهرة" في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وسيدخل نادي بيراميدز مواجهة نادي الزمالك المقبلة في الدوري المصري محاربًا على تصدر جدول الترتيب، إذ يحتل المركز الثاني برصيد 59 نقطة وبفارق 4 نقاط فقط عن الصدارة.