منتخب الاولمبياد الخاص يطير إلى ديترويت للمشاركة بكأس العالم للكرة النسائية

كتب : سيد داوُد

الجمعة، 29 يوليو 2022 02:02 م

shareicon

مشاركه

بعثة الأولمبياد الخاص المصرى

بعثة الأولمبياد الخاص المصرى

غادرت القاهرة صباح اليوم الجمعة بعثة الأولمبياد الخاص المصرى في طريقها الي مدينة ديترويت الأمريكية للمشاركة في كأس العالم للأولمبياد الخاص لكرة القدم الموحدة والمقرر اقامته في الفترة من 31 يوليو وحتى 6 أغسطس المقبل.

وقد حرص أيمن عبد الوهاب الرئيس الاقليمي للاولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا علي الاطمئنان من  المهندس هاني محمود رئيس الاولمبياد الخاص المصري علي سفر البعثة المصرية الذي رافق البعثة  في رحلتهم الي ديترويت وانهاء كافة اجراءات السفر  والاطمئنان علي وصول كل افراد البعثة، وتمني التوفيق للمنتخب المصري المشارك بالكأس لتحقيق نتائج طيبة في مشواره في ذلك الكأس أسوة بما تم تحقيقه في عام 2018 بتحقيقهم الميدالية البرونزية.
 
من جانبه، أكد هاني محمود، على جاهزية جميع اللاعبات  للمشاركة بالكأس، مشيرًا إلى أن مجلس إدارة الأولمبياد الخاص المصري قام بتوفير كل الدعم والرعاية لذلك الفريق خلال الفترة الماضية.

وتتشكل البعثة المصرية من باسم تهامي رئيسًا للبعثة وإكرامي الجمال المدير الفني وفايزة حيدر مدربة الفريق ولاعبات الاولمبياد الخاص المصري روان محمد و فاطمة طارق وضحي كيلاني وهدي غريب وروان أحمد وملك محمود واللاعبات الشريكة فرح سمير ومنار السيد وحلا مصطفي ونور عبدالواحد ومي مجدي.

وتشارك مصر للمرة الثانية في كأس العالم للاولمبياد الخاص لكرة القدم النسائية الموحدة والتي تستضيفها مدينة ديترويت الأمريكية خلال الفترة من 31 يوليو حتي 6 اغسطس المقبل، بمشاركة 22 منتخب 10 للرجال و12 للسيدات من برامج الاولمبياد الخاص من حول العالم وتضم مجموعة مصر منتخبات الولايات المتحدة الامريكية وسيريلانكا وكوستاريكا.