مدرب التعاون السعودي يكشف موقفه من مصطفى فتحي وطموحه للموسم القادم

كتب : أحمد رجب

الجمعة، 29 يوليو 2022 09:01 م

shareicon

مشاركه

شاموسكا مدرب التعاون السعودي

شاموسكا مدرب التعاون السعودي

أعلن التعاون منذ بداية فترة الانتقالات الحالية تعاقده مع البرازيلي شاموسكا لمدة موسم واحد لتولى تدريب الفريق، ,يتحدث المدرب للمرة الأولى بعد توقيعه العقد وبداية مرحلة جديدة مع سكري القصيم عن التعاقدات الجديدة وموقفة مصطفى فتحي من الاستمرار.

كيف جاءت مفاوضات التعاون للتعاقد معك؟

"إدارة التعاون حاولوا تعييني قبل نهاية الدوري في الموسم المنصرم، لكن قوانين الاتحاد السعودي لا تسمح بذلك الأمر، لذلك لم نتمكن من توقيع العقد وقتها، وقمنا بتأجيل المشروع حتى بداية الموسم الحالي، لقد كان الأمر مهمًا بالنسبة لنا، لأنه كان أول نادي يتحدث معنا بعد مغادرتنا مباشرة من الشباب".

"كان هناك اتصال حدث بالفعل عندما رحلنا عن الشباب، حتى نتمكن أن نكون جزءًا من مشروع التعاون، هذا الأمر كان حاسمًا للغاية في الاختيار لأنني أعلم تمامًا أنهم مقتنعين بتعييني كمدرب للفريق، أعرف تاريخ التعاون في البطولة السعودية، لذلك أرى أنها فرصة رائعة للقيام بعمل رائع، وإعادة التعاون إلى المركز الذي اعتادوا عليه، وهو في صدارة جدول الترتيب".

حدثنا عن التعاقد مع الحارس البرازيلي مايلسون المنضم حديثًا إلى التعاون؟

"مايلسون حارس مرمى مميز للغاية، وهو حارس شاب يبلغ من العمر 25 عامًا، نجح في الاستحواذ ولفت انتباه جميع الأندية الكبرى في البرازيل، لذا فهو حارس مرمى جيد، حيث قدم أداءًا جيدًا للغاية في الدوري البرازيلي، وكان توقيعًا مميزًا للنادي هذا الموسم".

ماذا يحتاج التعاون للمنافسة على البطولات في الموسم المقبل؟

"سيعمل كل من الإدارة والموظفين واللاعبين على تحقيق أفضل النتائج مع الفريق هذا الموسم، ولضمان ذلك سوف نقوم بتقييم مستوى المنافسين، وبالتالي سنكون قادرين على تحديد أهداف أكثر واقعية لهذا الموسم الذي سيبدأ".

هل سيبقى مصطفى فتحي مع الفريق، وكيف ترى التعاقد مع فلافيو لاعب الفريق؟

"الخطة هي أن يبقى مصطفى فتحي مع الفريق، لديه بعض الأمور التي ينهيها في مصر خاصة بأوراقه، ونحن في انتظاره بعد ذلك".

" أما فلافيو لاعب لديه نفس الخصائص التي يملكها باولينيو لاعب الشباب الذي حضر للفريق أثناء تواجدي مدربًا للشباب، هو لاعب يتمتع بخصائص دفاعية وهجومية، ويعطي ديناميكية كبيرة للفريق في خط الوسط، هو جاء من أجل هذه المهمة، وهو يتمتع بهذه الخاصية، ونتابعه أيضًا منذ فترة طويلة، إنه محترف نعرفه بالفعل كشخص وشخصيته وعمله اليومي كمثال".

ما رسالتك إلى جماهير التعاون؟

"رسالتي للجماهير هي أننا سنعمل بجد مع كل طاقم التدريب واللاعبين بجانب إدارة النادي والمشجعين، حتى نتمتع بموسم رائع، نعيد به أفضل لحظات التعاون على كافة الأصعدة".