مانشستر سيتي يُحدد مطالبه المالية لبيع برناردو سيلفا إلى برشلونة

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 29 يوليو 2022 09:04 م

shareicon

مشاركه

برناردو سيلفا

برناردو سيلفا

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، تطورات في مستقبل البرتغالي برناردو سيلفا، لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وإمكانية انضمامه إلى نادي برشلونة في الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا لموسم (2022 -2023).

انضم برناردو سيلفا، إلى مانشستر سيتي في صيف 2017 قادمًا من موناكو الفرنسي، ويرتبط اللاعب البرتغالي بعقد مع الفريق حتى 30 يونيو 2025.

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن برشلونة يواصل العمل من أجل تدعيم صفوف الفريق بصفقة جديدة، خلال الفترة المقبلة، من أجل تشكيل فريق قوي يأمل في المنافسة على جميع البطولات.

أشار التقرير إلى أنه من ضمن الأسماء المتواجدة على قائمة أعمال برشلونة، اللاعب برناردو سيلفا، للوصول إلى القلعة الكتالونية قبل غلق باب الميركاتو الصيفي.

أوضحت الموندو أن إدارة برشلونة تأمل في ضم برناردو سيلفا، لتعويض رحيل الهولندي فرينكي دي يونج، المحتمل خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أن مانشستر سيتي كان سيقدم اللاعب البرتغالي الدولي إلى برشلونة وأيضًا لريال مدريد من أجل تمويل توقيع صفقة أخرى.

أفاد التقرير أن مانشستر سيتي سيطلب حوالي 80 مليون يورو، لنقل برناردو سيلفا، وأن السيتي سيوقعون مع البرازيلي لوكاس باكيتا، لتعويض رحيل اللاعب البرتغالي.

قدم لوكاس باكيتا، صاحب الـ 24 عامًا، أداء عالي المستوى في أولمبيك ليون في المواسم الأخيرة، وعلى الرغم من صغر سنه فهو لاعب أساسي مع البرازيل، لكن توقيعه مع مانشستر سيتي لن يكون عملية سهلة أيضًا لأن ناديه الحالي يريد مبلغ كبير للتحويل.