معلقين مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري والقنوات الناقلة

كتب : محمد نور

الجمعة، 29 يوليو 2022 10:05 م

shareicon

مشاركه

الزمالك وبيراميدز

الزمالك وبيراميدز

يستعد فريق كرة القدم بنادي الزمالك لخوض مواجهة مرتقبة ضمن لقاءات الجولة الثامنة والعشرين، بمسابقة الدوري المصري الممتاز، ضد نظيره بيراميدز، اللقاء الذي يعد نقطة فارقة في سبيل لقب المسابقة المحلية للموسم الحالي 2021 - 2022.

ويسعى الزمالك لمواصلة انتصاراته بالدوري بعد الفوز في الجولة الماضية أمام نظيره فيوتشر بهدف دون رد، بالمباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب ستاد السلام، ليواصل تصدره لجدول ترتيب الدوري المصري.

أما بيراميدز فقد تمكن أيضًا من الفوز على البنك الأهلي في نفس الجولة الـ 27، بهدف دون رد.

ويدخل الزمالك اللقاء محتلًا صدارة ترتيب الدوري برصيد 63 نقطة من أصل 27 مباراة خاضها، حيث حقق الفوز خلال 20 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في 4.

 

 

في حين يأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 59 نقطة، أما الأهلي فيأتي الضلع الثالث من مثلث الصراع على اللقب برصيد 54 نقطة.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز القادمة 

يستعد الزمالك لخوض مواجهة قوية للغاية أمام نظيره بيراميدز، الذي يصارع من أجل اللقب أيضًا، في الأسبوع 28، والمقرر لها الإثنين الأول من أغسطس باستاد القاهرة، في تمام الساعة التاسعة مساء.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وبيراميدز عبر منصات موقع Kora Plus من خلال البث المباشر بأعلى جودة، بجانب قنوات أون تايم سبورتس الناقلة للمباريات.


 

معلقين مباراة الزمالك وبيراميدز 

ومن المقرر أن يعلق على مباراة الزمالك وبيراميدز على قناتين صوتيتين كلًا من مدحت شلبي وأيضًا حاتم بطيشة.