التفاصيل الكاملة الخاصة بصفقات الزمالك 2022 في الموسم الجديد

كتب : عمرو جاب الله

السبت، 30 يوليو 2022 12:06 ص

shareicon

مشاركه

صفقات الزمالك 2022 

صفقات الزمالك 2022 

يتحرك الزمالك في الوقت الحالي لحسم صفقاته مع تأجيل الإعلان الرسمي عن هوية الصفقات لحين نهاية الموسم الجاري حتى يكون تركيز كل اللاعبين في حسم منافسات الدوري الذي يتصدره حاليًا برصيد 63 نقطة بعد خوض 27 مباراة، ويرصد لكم التفاصيل الكاملة الخاصة بصفقات الزمالك 2022 في الموسم الجديد.

وكيف يتحرك الزمالك لدعم صفوفه؟

تحركات الزمالك تأتي وفقًا لتنسيق مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق لضم اللاعبين الذين يخدمون طريقة اللعب التي يعتمد عليها مع استكمال النواقص المتواجدة في بعض المراكز في الوقت الحالي بعد رحيل بعض اللاعبين وأبرزهم المغربي أشرف بن شرقي جناح الفريق.

وما المراكز التي سيقوم الزمالك بدعمها؟

الزمالك يتحرك لدعم معظم المراكز (حراسة المرمى وخط الدفاع والوسط ومركز الجناح الأيسر والمهاجم)، وجاءت أول الصفقات التي انتهت منها إدارة الزمالك كانت الحصول على توقيع أحمد أيمن منصور مدافع بيراميدز في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ناديه بنهاية الموسم الحالي.

وهل سيضم الزمالك مدافعين آخرين بخلاف أحمد منصور؟

الزمالك بالفعل يراقب عدد من المدافعين الآخرين في الدوري وعلى رأسهم مصطفى الزناري مدافع طلائع الجيش إلى جانب أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي للوقوف على مدى إمكانية أحدهما في فترة الانتقالات المقبلة كما يتم بعض اللاعبين في مركز الظهير الأيمن بالدوري لحسم ضم لاعبًا في هذا المركز خاصة بعد صرف النظر عن إعادة التونسي حمدي النقاز.

الزمالك تلقى أيضًا ترشيحات من وكلاء اللاعبين لضم كريم حافظ ولكن وجود الثلاثي محمد عبد الشافي وأحمد فتوح وعبدالله جمعة يجعل إدارة الزمالك لا تفكر في الوقت الحالي في تدعيم الجبهة اليسرى.

وماذا عن وسط الملعب؟

الزمالك مثلما ذكرنا من قبل أهدافه تتمثل في دعم مركز الوسط بالثنائي نبيل عماد دونجا لاعب وسط بيراميدز إلى جانب عمرو السيسي لاعب وسط طلائع الجيش، إضافة إلى التحرك لضم المهدي مبارك لاعب وسط الفتح الرباطي المغربي بدلا 
من حسم صفقة يحيى جبران لاعب الوداد المغربي.

صفقات الزمالك 2022 في الخط الأمامي

الزمالك في الخط الأمامي هناك تفضيل وفقا لمصدر بالنادي أن يكون هناك تدعيم بصفقات أجنبية خاصة في مركز المهاجم أو الجناح ويظل إسم النيجيري جون إيبوكا مهاجم إنبي من الأسماء المرشحة للزمالك لكن مع تمهل إدارة الكرة في ضم لاعب أجنبي من الدوري المصري في ظل دراسة عدد من ملفات اللاعبين الأجانب المرشحين من خارج الدوري مع ترشيح بعض اللاعبين المحليين ولكن لم يتم الاستقرار على الأسماء النهائية حتى الآن.