طارق العشري يكشف أسباب تجديد عقد محمد بسام مع طلائع الجيش

كتب : محمد الشافعي

السبت، 30 يوليو 2022 12:49 ص

shareicon

مشاركه

محمد بسام، حارس مرمى طلائع الجيش

محمد بسام، حارس مرمى طلائع الجيش

كشف طارق العشري، المدير الفني لفريق طلائع الجيش، عن طموحاته مع الفريق خلال الفترة المقبلة في المنافسة بالدوري المصري، بالإضافة إلى الحديث عن تطورات مستقبل محمد بسام، حارس مرمى وقائد الفريق الأول.

قال طارق العشري، في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة"، على قناة "أون تايم سبورتس. 2": "بالتأكيد تأثرنا بنتيجة مباراة الفريق أمام الجونة، ولكن بعد المكسب الأخير أمام فاركو، تم الوصول إلى مركز مهم جدًا في ترتيب الجدول".

استرسل المدير الفني، قائلًا: "لدينا طموح المحاربة للوصول إلى المربع الذهبي في ترتيب الدوري هذا الموسم، ونسير بمبدأ تجميع النقاط في الدوري للوصول إلى المراكز المتقدمة".

أضاف: "غياب التوفيق حرمنا من الوصول إلى المركز الرابع في جدول الدوري، واللاعبين بتقدم أداء جيد بشكل كبير أمام الفرق الكبيرة، ويكون لديهم دوافع كبيرة".

تطرق للحديث عن رحيل اللاعب فيكتور، قائلًا: "بكل تأكيد الفريق تأثر بشكل كبير، بعدما رحل اللاعب فيكتور، مع نهاية عقده، لأنه فضل الرحيل لامتلاكه عقد احتراف، وبالنسبة للاعب أحمد سمير، الإصابة حرمتنا من وجوده الفترة الأخيرة".

تحدث "العشري"، عن المنافسة في الدوري، قائلًا: "الصراع أصبح مشتعل في القمة والقاع بالدوري المصري، والطموح لدى الفريق واللاعبين بلا حدود في المحطات الأخيرة".

أوضح المدير الفني، أسباب تجديد عقد محمد بسام، مع الفريق، قائلًا: "تم الإبقاء على محمد بسام، نظرًا لرغبتنا في الحفاظ على القوام الرئيسي، لتقديم أداء جيد الفترة المقبلة، وطلبت من الإدارة الإبقاء على العناصر الأساسية".

اختتم طارق العشري، تصريحاته قائلًا: "لدينا هدف مهم في المرحلة المقبلة وهي المنافسة على المراكز المتقدمة في ترتيب الدوري".

يذكر أن فريق طلائع الجيش، يحتل المركز الخامس في جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 41 نقطة، جمعها من 27 مباراة، حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل 11 مرة، بينما تعرض للهزيمة في 6 مواجهات فقط.