والد زيزو يكشف حقيقة مشادة اللاعب مع شيكابالا

كتب : مهاب ممدوح

السبت، 30 يوليو 2022 02:33 ص

shareicon

مشاركه

أحمد سيد زيزو

أحمد سيد زيزو

كشف مصطفى سيد، والد أحمد سيد زيزو، لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، حقيقة مشادة نجله مع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال مران أمس استعدادا لمواجهة بيراميدز الاثنين المقبل في الدوري الممتاز هذا الموسم.

قال مصطفى سيد في تصريحات خاصة عبر "kora Plus": "الخبر الذي انتشر بشأن مشادة حدثت بين زيزو وشيكابالا خبر كاذب، ولا يوجد أي خلافات في الزمالك"

وأظهر أحمد سيد زيزو تألقا ملفتا خلال المباريات التي خاضها مع الزمالك في شهر يوليو الجاري، وصنع هدف الزمالك الأخير في شباك فيوتشر بعرضية متقنة تابعها محمود حمدي الونش مدافع الزمالك برأسية قوية في الشباك. 

زيزو ساهم في حصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لكأس مصر بعدما سجل الهدف الأول وصنع الثاني خلال فوز الزمالك على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي. 

وحقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك سلسلة انتصارات مميزة في شهر يوليو بدأت من لقاء المقاولون العرب حتى انتهت بالانتصار على فيوتشر في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم والتي تشهد تواجد الزمالك على قمة جدول الترتيب. 

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لمواجهة بيراميدز الاثنين المقبل الموافق 1 أغسطس ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم. 

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة مدربه جيسوالدو فيريرا عن مواصلة الانتصارات خلال الفترة المقبلة لحصد لقب الدوري للموسم الثاني على التوالي.