موعد والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول مانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية

كتب : أحمد حسين

السبت، 30 يوليو 2022 11:01 ص

shareicon

مشاركه

ليفربول ومانشستر سيتي

ليفربول ومانشستر سيتي

يبدأ الموسم الكروي 2022-2023 في الكرة الإنجليزية، اليوم السبت، بإقامة مباراة نهائي كأس الدرع الخيرية، بيني ليفربول ومانشستر سيتي، قبل أيام قليلة من انطلاق مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي التي تُقام في نهائي الدرع الخيرية، من المقرر لها أن تُلعب على ملعب "كينج باور" الخاص بنادي ليستر سيتي.

مانشستر سيتي يدخل اللقاء بوصفه بطل الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، في الوقت الذي توج فيه ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي، بعد تغلبه على تشيلسي في النهائي بركلات الجزاء الترجيحية.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي |
لقاء ليفربول ومانشستر سيتي، من المقرر أن ينطلق في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، حيث يترقب كل عشاق الناديين مشاهدة المباراة، خصوصا في ظل تواجد النجم المصري محمد صلاح بقائمة فريق الريدز.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول والسيتي |

من المقرر أن تنقل المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، ويعلق عليها المعلق التونسي عصام الشوالي.

صفقات ليفربول ومانشستر سيتي |
الليفر يدخل اللقاء متسلحا بصفقاته الجديدة التي أبرمها في فترة الانتقالات الصيفية، حيث تعاقد مع داروين نونيز من بنفيكا البرتغالي، بجانب الثلاثي فابيو كارفاليو وكالفين رامزي وريس ويليامز.

بينما يدخل السيتي المباراة متسلحا بنجمه الجديد النرويجي إيرلينج هالاند الذي ضمه السيتزين من فريق بوروسيا دورتموند في صفقة كبيرة خلال الميركاتو الصيفي.