بقيادة رونالدو.. اليونايتد يخطف الفوز من أرسنال في الدوري الإنجليزي

الخميس، 02 ديسمبر 2021 09:32 م

shareicon

مشاركه

رونالدو

رونالدو

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد فوزًا هامًا على منافسه أرسنال في المباراة التي جمعت بينهما بمنافسات الجولة الـ 14 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بثلاثة أهداف لهدفين.

وفي الدقيقة 13، من عمر شوط اللقاء الأول سجل أرسنال الهدف الأول عبر لاعبه إميل سميث من تسديدة بيسراه، مستغلا سقوط الحارس دي خيا على الأرض والشباك خالية، وكان الهدف من صناعة النجم المصري محمد النني.

قبل أن ينجح برونو فيرنانديز من إدراك التعادل لمانشستر يونايتد، في الدقيقة 44، بعد تصويبة من أمام المرمى، سكنت شباك حارس الجانرز.

وتلقى كريستيانو رونالدو عرضية أرضية داخل منطقة جزاء أرسنال حولها بيمناه داخل مرمى مانشستر ليضيف الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 52.

وبعد مرور 3 دقائق فقط من هدف رونالدو، أدرك أوديجارد التعادل لأرسنال بعد أن تلقى عرضية أرضية داخل منطقة جزاء المانيو ليسددها داخل الشباك، قبل أن يعود النجم البرتغالي ليسجل هدف فوز فريقه بالدقيقة الدقيقة 70 من ركلة جزاء.

وبهذا الفوز وصل مانشستر يونايتد للمركز السابع من جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة، فيما يحتل ارسنال المركز الخامس برصيد 23 نقطة.