السلحدار ليس أولهم.. تعرف على أبرز المدربين الراحلين في الملاعب المصرية

كتب : محمد غنيم

الخميس، 02 ديسمبر 2021 10:59 م

shareicon

مشاركه

لحظة وفاة مدرب اهلي فارسكور

لحظة وفاة مدرب اهلي فارسكور

في بعض الأحيان تتحول الفرحة الكروية بتسجيل هدف إلى مشهد درامي يحبس الأنفاس وتقشعر له الأبدان، وذلك عندما يفارق لاعب أو مدرب الحياة دون مقدمات.

وجاءت وفاة أدهم السلحدار لاعب ومدرب الإسماعيلي السابق ومدرب المجد السكندري الحالي، بعد تسجيل فريقه لهدف قاتل في مرمى الزرقا، لتعيد للأذهان قصص وفاة المدربين على أرضية الملاعب المصرية سواء في الدوري الممتاز أو في دوري القسم الثاني والثالث.

وفي السطور التالية نستعرض أبرز حالات الوفاة في الملاعب المصرية:

عبدالرحيم خليل مدير الكرة بالمحلة في دمنهور:
شهد استاد دمنهور في السابع من يونيو عام 2011 سقوط عبدالرحيم خليل مدير الكرة بنادي غزل المحلة مغشيا عليه بعد هدف المحلة الثاني في مرمي دمنهور خلال مباريات دورة الترقي المؤهلة للدوري الممتاز وذلك بعد هبوط المحلة موسم 2010.

وعاشت مدينة المحلة بصفة عامة ونادي غزل المحلة بصفة خاصة لحظات عصيبة عقب إعلان وفاة عبدالرحيم خليل والذي كان يعتبر احد رموز الجيل الذهبي للنادي المحلاوي، الذي توج بلقب الدوري الممتاز.

وفاة مدرب فارسكور بالقسم الثالث:
في الخامس من أكتوبر من عام 2020 توفى أكرم حفيلة مدرب نادي أهلي فارسكور وذلك نتيجة أزمة قلبية بعد هدف فريقه الثالث أمام فريق الروضة في التصفيات المؤهلة للصعود لدوري القسم الثالث.

وتوفى مدرب أهلي فارسكور أمام أعين نجله الذي كان يلعب تحت قيادة والده بنادي أهلي فارسكور في الوقت الذي شهدت فيه أرضية استاد رأس البر الذي كانت تقام عليه المباراة حالة من الهرج والمرج بسبب عدم وجود سيارة اسعاف داخل أرضية الملعب.