محمد صلاح يضيف إنجازًا جديدًا مع ليفربول بعد الفوز على مان سيتي "فيديو"

كتب : إبراهيم جاد

السبت، 30 يوليو 2022 08:20 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

حقق محمد صلاح إنجازًا تاريخيًا مع نادي ليفربول بعدما حقق لقب بطولة الدرع الخيرية على حساب نادي مانشستر سيتي على ملعب "كينج باور" في مدينة ليستر.

وتفوق نادي ليفربول على نظيره نادي مانشستر سيتي بثلاثية مقابل هدف وحيد في مباراة الدرع الخيرية، بمساهمة واضحة من النجم المصري محمد صلاح.

محمد صلاح سجل الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 81 من علامة الجزاء، كما ساهم في صنع الهدفين الأول والثالث للريدز ليكون نجم المباراة الأول أمام مانشستر سيتي.

بعد تحقيق لقب الدرع الخيرية، وصل محمد صلاح بذلك إلى تحقيق كافة البطولات بقميص نادي ليفربول على مدار الـ5 مواسم الماضية بجانب افتتاح الموسم الحالي.

وحقق محمد صلاح بذلك الـ7 بطولات الممكنة بمقيص نادي ليفربول سواء على المستوى المحلي أو المستوى القاري على مدار المواسم الماضية.

وحصد محمد صلاح لقب الدوري الإنجليزي، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس كارباو، دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية كل منهم مرة وحيدة، بجانب الدرع الخيرية.

أحداث المباراة:

ونجح الظهير الإنجليزي أليكسندر أرنولد في افتتاح النتيجة بتسديدة صاروخية بعد تمريرة من محمد صلاح، ليفتتح النتيجة لليفربول.

ألفاريز يسجل هدف التعادل لنادي مانشستر سيتي في الدقيقة 69 بعدما أكمل التسديدة العائدة من آدريان الذي تصدى لتسديدة فودين.

ليفربول يحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 79 بعدما ارتطمت رأسية نونيز في يد روبن دياز، ليترجمها محمد صلاح إلى الهدف الثاني بنجاح.

نونيز يقتل المباراة بالهدف الثالث في الدقيقة 93 بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح يحولها روبرتسون برأسية إلى المهاجم البرتغالي في الـ6 ياردات، ليسجل الهدف الثالث.