مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3 – 12 – 2021 والقنوات الناقلة.. سوريا تواجه تونس بكأس العرب

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 09:57 ص

shareicon

مشاركه

منتخب تونس

منتخب تونس

يشهد جدول مباريات اليوم الجمعة 3 – 12 – 2021، إقامة عدد من المباريات الهامة في بطولة كأس العرب، وعدد من الدوريات الأوروبية.

يلتقي منتخب سوريا وتونس، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العرب، المقرر إقامتها على ستاد العرب.

وانتهت الجولة الأولى من مسابقة كأس العرب، بعدما شهدت إقامة 8 مباريات، انتهت من بينهم 7 مباريات في الجولة الأولى بفوز أحد المنتخبات بينما انتهت مباراة واحدة بالتعادل الإيجابي وكانت بين العراق وعمان، وشهدت جميع المباريات تسجيلاً للأهداف ولم تنتهي أي مباراة منهم سلبية.

وعالميًا يلتقي فريق غرناطة وديبورتيفو ألافيس، مساء الجمعة، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الإسباني، المقرر إقامتها على ستاد نويفو لوس كارمينيس.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3 – 12 – 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباريات كأس العرب اليوم

تُقام مباراة البحرين والعراق، في الثانية عشر من ظهر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الواحدة ظهرًا بتوقيت قطر، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة عمان وقطر، في الثالثة من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت قطر، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

تُقام مباراة موريتانيا والإمارات، في السادسة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت قطر، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة سوريا وتونس، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت قطر، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2.

موعد مباراة الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة غرناطة وديبورتيفو ألافيس، في العاشرة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

موعد مباراة الدوري الألماني اليوم

تُقام مباراة يونيون برلين ولايبزيج، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة.