كأس العرب.. منتخب مصر بالقميص الأبيض أمام السودان

كتب : أحمد عبد العال

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 12:08 م

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

أنتهى الاجتماع التنسيقي قبل مباراة مصر والسودان التي ستجمع بين المنتخبين، في السادسة من مساء غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات بطولة كأس العرب، المقرر إقامتها على ستاد 974، في البطولة التي تستضيفها قطر خلال الفترة الجارية وتستمر حتى يوم 18 من شهر ديسمبر الجاري.

ومن المقرر ، أن يرتدي منتخب مصر، القميص الأبيض والشورت الأسود والجوارب البيضاء، وذلك في لقائه غدًا أمام السودان، بينما يرتدي المنتخب السوداني طاقمًا أحمر.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي لمباراة السودان ومصر الذي عقد صباح اليوم في ستاد 974 الذي يستضيف المباراة وحضره عن الجانب المصري وائل جمعة مدير المنتخب ومحمد صلاح المدير الإداري ومحمد أبو العلا طبيب الفريق وعبد الله سيد مسئول المهمات.

وقاد الاجتماع  فريق من الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA وتم خلاله استعراض كافة الاجراءات الفنية والتنظيمية والطبية والإعلامية والتحكيمية المقرر اتباعها.

وكان منتخب مصر، قد فاز على نظيره اللبناني، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة بنتيجة هدف نظيف، أحرزه محمد مجدي أفشة من ركلة جزاء، في المباراة التي جمعتهما الأربعاء الماضي، بينما خسر منتخب السودان من الجزائر برباعية نظيفة في إطار مباريات نفس الجولة.