كأس العرب.. أحمد حجازي: كيروش يعاملنا كعائلة.. وسنعالج الأخطاء أمام السودان

كتب : إسراء شاكر

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 04:21 م

shareicon

مشاركه

أحمد حجازي

أحمد حجازي

أكد أحمد حجازي، قائد منتخب مصر، أن كل لاعبي المنتخب لديهم ثقة كبيرة في أنفسهم وشخصية قوية تجعلهم قادرين على التعامل تحت الضغوطات والمنافسة في أي بطولة كبيرة، مشددًا على أن أي لاعب يلعب تحت اسم المنتخب لديهم من الإمكانيات الفنية والنفسية التي تجعله قادرًا على خوض المباريات الهامة والكبيرة.

ووعد أحمد حجازي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، بتحسن ملحوظ في أداء اللاعبين ومعالجة الأخطاء، وتسجيل أهداف بصورة أكبر، مؤكدًا أن خوض الكثير من المباريات يزيد من تجانس اللاعبين معًا وانسجامهم، نافيًا وجود عبء نفسي لدي أي من لاعبي منتخب مصر خلال مشاركتهم ببطولة كأس العرب.

وأشاد أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، بتعامل كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة، مع كل اللاعبين مؤكدًا أنه يعاملهم كالعائلة وفي كل مباراة يقوم بتحفيزهم من أجل تصحيح الأخطاء وأن يكونوا نسخة أفضل من أنفسهم، مؤكدًا أنه بصفة شخصية يحاول الاستفادة من خبرات كيروش الفنية والتعلم منه متمنيًا أن يكتب صفحة جديدة في تاريخه مع المنتخب.

وعن تراجع أداء المنتخب الدفاعي تحت قيادة كيروش، أكد حجازي أنه لا يرى دفاع منتخب مصر متدهورًا ولكن على النقيض تماما فإن الدفاع في تطور ويسير على خطى جيدة في كل مباراة.

وقال حجازي، أن بطولة كأس العرب هي فرصة لزيادة انسجام لاعبي المنتخب، الذين لا يجتمعون كثيرًا بالتالي فإن المشاركة في بطولة مجمعة فرصة جيدة من أجل التطوير وتصحيح الأخطاء وزيادة الانسجام بين اللاعبين، مؤكدة أنها بمثابة حافزو بروفة قوية لكأس العالم الذي يسعى الفراعنة للمشاركة به بنسخته المقبلة 2022.

ويواجه منتخب مصر نظيره السوداني، في السادسة من مساء غد السبت، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة بكأس العرب، حيث يتطلع المنتخب الوطني لمواصلة الانتصار بعد الفوز على لبنا بهدف نظيف، بينما يسعى منتخب السودان، لقنص أول ثلاث نقاط بعد الهزيمة القاسية من الجزائر برباعية نظيفة.