كأس العرب.. كيروش: راضٍ عن أداء مصر أمام لبنان والمرتدات قد تؤذينا أمام السودان

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 03 ديسمبر 2021 04:41 م

shareicon

مشاركه

مؤتمر كارلوس كيروش

مؤتمر كارلوس كيروش

أكد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، أن المنتخب كان قادرًا على تحقيق الفوز على لبنان بنتيجة أكبر، بعدما انتهت المباراة لصالح منتخب مصر بهدف دون رد، أحرزه مجدي أفشة من ركلة جزاء، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من مباريات الجولة الأولى من بطولة كأس العرب، التي تستضيفها قطر حاليا والمقرر استمرارها حتى يوم 18 من شهر ديسمبر الجاري.

قال كيروش خلال المرتمر الصحفي لمباراة مصر والسودان: "كان بمقدورنا الفوز على لبنان بنتيجة أكبر لولا تألق حارس مرماهم، قلت للاعبين الآن ينتظركم تحدٍ كبير لتظهروا بشكل أفضل فى البطولة، ونحترم السودان الذى يملك لاعبين جيدين، سنعمل على تحسين الأداء".

وعن أداء اللاعبين في مباراة لبنان: "لم أقل إننى غير راضٍ عن أداء اللاعبين، هذه أخبار كاذبة وملفقة، وراضٍ بشكل كبير، عملنا على تحسين الدفاع ونحترم آراء الجميع، لكن علينا أن نحترم بعضنا البعض، وأن نقدم مباراة كبيرة ضد السودان ونمتع الجمهور".

تابع: "لابد أن نركز على دقة التمرير لتحسين الأداء ولا نلعب بلاى ستيشن، خلال 90 دقيقة أمامنا وقت لتطوير المستوى مقارنة باللقاء الماضي".

وواصل: "أمامنا لقاء صعب ضد السودان، هجماته المرتدة قد تؤذينا، لكننا جاهزون".

من المقرر، أن يلتقي منتخب مصر نظيره السودان في السادسة من مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات ببطولة كأس العرب، والمقرر إقامتها على ستاد 974.

يحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، فيما يحتل منتخب السودان المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط، في حين تصدر منتخب الجزائر المجموعة برصيد 3 نقاط، وجاء منتخب لبنان في المركز الثالث بدون رصيد من النقاط.