الأهلي يكتفي بالتعادل السلبي مع المقاولون العرب "فيديو"

كتب : إبراهيم جاد

السبت، 30 يوليو 2022 11:05 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والمقاولون العرب

الأهلي والمقاولون العرب

اكتفى النادي الأهلي بالتعادل السلبي مع نادي المقاولون العرب في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

دخل النادي الأهلي المباراة بقوة من أجل افتتاح النتيجة مبكرًا أمام المقاولون العرب، لكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن بإصابتين على التوالي.

وتعرض أحمد عبد القادر للإصابة في الدقيقة الثالثة ليتم استبداله بعد ذلك ودخول زياد طارق بدلًا منه، ليلحق به صلاح محسن بعد مرور 10 دقائق ويدخل حسام حسن بدلًا منه.

وواصل النادي الأهلي ضغطه لافتتاح النتيجة، ليحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 35 بعد مسك مدافع المقاولون العرب لحسام حسن داخل منطقة الجزاء.

ورفض علي معلول استغلال الفرصة الذهبية للتقدم بالنتيجة لصالح الأهلي، ليهدر ركلة جزاء في الدقيقة 37 بعد تصدي محمود أبو السعود.

وبعد دقيقة واحدة، قام علي معلول بالمرور من الجهة اليسرى وأرسل عرضية أرضية تصل إلى حسام حسن أمام المرمى الخالي لكنه يهدر الكرة خارج المرمى.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين النادي الأهلي والمقاولون العرب مع إهدار المارد الأحمر كافة الفرص المتاحة له على مدار 45 دقيقة.

وبدأ النادي الأهلي الشوط الثاني بقوة بكرة عرضية من زياد طارق ليحولها حمدي فتحي بضربة رأسية، لكنها ترتطم بالعارضة في الدقيقة 48، وتضييع فرصة الهدف الأول.

الأهلي نجح أخيرًا في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 87 عن طريق حسام حسن، لكنه ألغي بداعي التسلل بسبب وجود رامي ربيعة في موقف تسلل.

وبذلك أصبح النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 55 نقطة بعد خوض 26 مباراة، بينما المقاولون العرب ففي المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة بعد خوض 27 مباراة.