منتخب السلاح للناشئين يسيطر على صدارة التصنيف العالمي

كتب : دينا نبيل

الأحد، 31 يوليو 2022 10:16 ص

shareicon

مشاركه

محمد ياسين

محمد ياسين

سيطر منتخب مصر للسلاح للناشئين على صدارة التصنيف العالمي لأول مرة في تاريخ لعبة السلاح .

وقال عبد المنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح عبر حسابه على فيس بوك : نهاية موسم شاق ..لأول مرة منتخب السلاح للناشئين يتصدر التصنيف العالمي.

وتصدر منتخب مصر للناشئين تصنيف سلاح سيف المبارزة فرق و سلاح السيف فرق كما جاء لاعب منتخب مصر ياسين محمد في صدارة تصنيف سلاح سيف المبارزة للفردي.

واستضافت مصر بطولة العالم للسلاح خلال الفترة من 15 حتى 23 يوليو باستاد القاهرة الدولي تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وحرص ماركو فيتشيرا رئيس اللجنة المنظمة لبطولة العالم للسلاح القادمة، والتي ستقام في ميلان 2023 بايطاليا على توجيه الشكر للاتحاد المصري للسلاح برئاسة عبدالمنعم الحسيني على حسن الضيافة والتنظيم الرائع لبطولة هذا العام.

وقال فيتشيرا في خطابه الرسمي :"أود أن أشكركم على الدعم  الذى قدمتوه  والاحترافية التي قمتم باستقبالنا بها أثناء البطولة".

وأضاف:"أيامنا في القاهرة كانت فرصة هامة وضرورية بالنسبة لنا من وجهة نظرنا كلجنة منظمة، من أجل مناقشة وتحديد بعض نواحي النجاح التي لا غنى عنها لبطولة العالم القادمة في ميلان 2023".

وأكمل :"تحياتى لما قدمتموه وللنجاح الباهر لبطولة العالم للسلاح، كنا سعداء بالود واحترافية فريق العمل والمنظميين".

وأختتم الخطاب قائلا:"نتطلع إلى رؤيتكم في يوليو 2023 في ميلان، سنسعى لجعل كل شخص يشعر بأنه في وطنه خلال بطولة العالم القادمة".