20 لاعب بقائمة منتخب مصر لمواجهة غانا الفاصلة في تصفيات أمم إفريقيا للكرة الشاطئية

كتب : أحمد عبد العال

الأحد، 31 يوليو 2022 04:17 م

shareicon

مشاركه

منتخب الكرة الشاطئية

منتخب الكرة الشاطئية

واصل منتخب مصر للكرة الشاطئية بقيادة مديره الفني مصطفى لطفي تدريباته، استعدادًا لمواجهة غانا، في السابع من أغسطس المقبل، ضمن إياب مواجهة التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية في موزمبيق 2022.

والتقى المنتخبان في ذهاب الجولة ذاتها، في العاصمة الغانية أكرا، وانتهت المواجهة بفوز أصحاب الأرض بستة أهداف مقابل خمسة.

وحرص الجهاز الفني على شرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مواجهة الذهاب، وحرمتهم من تحقيق الفوز على المنتخب الغاني، وعلاجها لتجنب الوقوع فيها مجددًا خلال مواجهة الإياب التي ستقام  على أحد شواطئ الإسكندرية.

ويعكف مصطفى عبده المدير الفني للمنتخب ومعاونه أحمد أبوسريع المدرب العام على تجهيز اللاعبين بالشكل المناسب، والذي يضمن تحقيق نتيجة جيدة تساعد في تأهل المنتخب المصري إلى كأس الأمم الإفريقية المقبلة، كما يقوم الجهاز الفني بوضع الرتوش النهائية لخطة المباراة، خاصة بعد الوقوف على نقاط القوة والضعف في أداء المنافس.

وحرص المدير الفني لمنتخب مصر على مشاهدة لاعبيه للمباراة الأخيرة أمام المنتخب الغاني، وشرح طريقة اللعب التي يعتمد عليها المنافس، وكشف كافة الجوانب الخططية والفنية المتعلقة بالمباراة وكيفية السيطرة على العناصر المتميزة في الفريق.

واختار مدرب المنتخب قائمة لاعبين تضم 20 لاعبًا هم:
مصطفى سمير، حسان محمد، مصطفى أحمد، حسام سلامة، هيثم عاطف، أحمد الشحات، عبدالرحمن حسن، مصطفى على، محمد عبدالنبي، محمد السيد، إسلام أحمد، يوسف مرتضى، أحمد ناصر، كريم شحاته، إسماعيل بهجت، إبراهيم حسن، رجب برعي، أحمد حمدي وكريم سيد.

ويضم الجهاز الفني المعاون لمصطفى لطفي كلا من أحمد أبوسريع المدرب العام، محمد فوزي مدرباً لحراس المرمى، محمد منجي المدير الإدارى وإسلام شاكر مسؤول المهمات.