أخبار الزمالك اليوم.. استعدادات مواجهة بيراميدز وحقيقة توقيع أبو جبل لفيوتشر

كتب : أحمد عبدالخالق

الأحد، 31 يوليو 2022 05:05 م

shareicon

مشاركه

محمد أبو جبل

محمد أبو جبل

شهد نادي الزمالك اليوم الجمعة 29 يوليو 2022، العديد من الأحداث الهامة، في مقدمتها الاستعدادات الأخيرة للفريق قبل مواجهة بيراميدز الحاسمة في سباق لقب بطولة الدوري المصري، والتي من المقرر لها أن تقام غدا في ملعب "ستاد القاهرة"، في تمام التاسعة مساء.

الزمالك قرر صرف مبلغ مالي ضخم للاعبين من أجل تحفيز نجوم الفريق لتحقيق الفوز على منافسه بيراميدز، في سباق الدوري المصري.

يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 63 نقطة، بعد أن خاض 27 مباراة حقق خلالهم الفوز في 20 لقاء وتعادل في 3 مواجهات وهُزم في 4 لقاءات، فيما سجل 47 هدفًا واستقبل 22 هدفًا.

ويحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 59 نقطة، بعد أن خاض 27 مباراة حقق خلالهم الفوز في 18 مباراة وتعادل في 5 لقاءات وهُزم في 4 مباريات، فيما سجل 45 هدفًا واستقبل 17 هدفًا.

فيما يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 55 نقطة، بعد أن خاض 26 مباراة ويتبقى له مباراة مؤجلة مع الإسماعيلي، حقق خلالهم الفوز في 16 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وهُزم في 3 مباريات، فيما سجل 51 هدفًا واستقبل 20 هدفًا.

يستعرض موقع "Koraplus" عبر التقرير التالي اخر أخبار الزمالك اليوم الأحد 31 يوليو 2022..

الزمالك يصرف 5 ملايين جنيه لتحفيز اللاعبين قبل مواجهة بيراميدز

وعد مجلس إدارة  نادي الزمالك، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بصرف 5 ملايين جنيها في حالة الفوز علي فريق بيراميدز المقرر لها غدا الاثنين في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

لتفاصيل الخبر عبر الرابط التالي: "الزمالك يحفز اللاعبين بـ 5 مليون جنيه قبل لقاء بيراميدز"

الزمالك يدرس ضم منتصر لحتيمي جناح الفتح الرباطي

عرض مسؤولو نادي الفتح الرباطي المغربي، على إدارة نادي الزمالك التعاقد مع منتصر لحتيمي جناح الفريق المغربي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الأبيض، وتعويض رحيل أشرف بن شرقي، عن القلعة البيضاء.

لتفاصيل الخبر عبر الرابط التالي: "الزمالك يدرس ضم منتصر لحتيمي جناح الفتح الرباطي"

أبو جبل يوقع لفيوتشر

كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، عن حقيقة الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة حول توقيع محمد أبوجبل، حارس مرمى الزمالك على عقود انتقال لصفوف فيوتشر في الفترة الحالية.

لتفاصيل الخبر عبر الرابط التالي: "كورة بلس" يكشف حقيقة توقيع أبوجبل لفيوتشر