عبد السلام لـ "كورة بلس": اعتزلت دولياًُ منذ عامين وأبلغت المنتخب بعدم التراجع عن القرار

كتب : سيد داوُد

الأحد، 31 يوليو 2022 04:44 م

shareicon

مشاركه

عبد الله عبد السلام

عبد الله عبد السلام

قال عبد الله عبد السلام، نجم النادي الأهلي للكرة الطائرة، ولاعب منتخب مصر، أنه أبلغ مسؤولي المنتخب المصري للكرة الطائرة، أنه لن يتراجع عن قرار اعتزاله للمشاركة مع المنتخب في بطولة العالم المقبلة ببولندا وسلوفينيا.

وكان كورة بلس قد إنفرد صباح اليوم، بتواصل المدير الفني لمنتخب مصر للكرة الطائرة حسن الحصري، مع عبد اله عبد السلام وأحمد صلاح لضمهم لمعسكر الفراعنة من أجل بطولة العالم المقبلة، ولكن الثنائي رفض الإنضمام للمنتخب. طالع التفاصيل

وتواصل KORA PLUS، مع عبد الله عبد السلام لمعرفة أسباب غيابه عن بطولة العالم المقبلة، وقال اللاعب:" أنا معتزل اللعب الدولي منذ عاميين والجميع يعلم ذلك، وقدمت أوراق رسمية ومعتمدة بذلك للجنة المؤقتة التي كانت تدير الاتحاد المصري لكرة الطائرة في هذه الفترة.

وتابع عبد السلام:" لن أتراجع عن قرار إعتزالي وأنا أحترم كل قرار أتخذه في مسيرتي، ومن يسير بنظام دائماً يتمكن من تحقيق هدفه بشكل صحيح".

وأكد عبد السلام أن المدير الفني للمنتخب المصري للكرة الطائرة حسن الحصري قد تواصل معه منذ أيام لضمه لمعسكر الفراعنة ولكنه أبلغه بقرار إعتزاله، وأوضح اللاعب أنه ليس من الطبيعي أن يتم إبلاغي للمشاركة في بطولة قبل إنطلاقها بشهر.

وأردف أن المدير الفني السابق  للفراعنة جيدو فيرمولين، قد تواصل معه أيضاً من أجل ضمه قبل بطولة ألعاب البحر المتوسط الأخيرة، ولكنه أبلغه بقرار إعتزاله وأنه لن يتراجع في ذلك القرار.

وأتم عبد السلام تصريحاته أن المنتخب الوطني للكرة الطائرة يعيش فترة تجديد، وأن معظم عناصر المنتخب من الجيل الجديد ويجب إتاحة الفرصة لهم وأن يكتسبوا خبرات جديدة في البطولات المقبلة، وأن أمامهم مهمة صعبة ببطولة العالم المقبلة في بولندا وسلوفينيا.

ويشارك المنتخب الوطني المصري في البطولة، المقرر إنطلاقها في الـ24 من أغسطس المقبل وحتى 11 سبتمبر، وكانت أسفرت قرعة البطولة عن وقوع المنتخب المصري ، في المجموعة السادسة مع منتخبات الأرجنتين وإيران وهولندا.

وفيما يلي مجموعات البطولة

المجموعة الأولى

أوكرانيا- صربيا- تونس- بروتوريكو

المجموعة الثانية

البرازيل- اليابان - كوبا- قطر

المجموعة الثالثة

بولندا - الولايات المتحدة - المكسيك - بلغاريا 

المجموعة الرابعة

فرنسا  - سلوفينيا  - المانيا  - الكاميرون 

المجموعة الخامسة

ايطاليا - كندا - تركيا - الصين