سموحة يُعلن رسميًا التعاقد مع جونيور أجاي لمدة 3 مواسم مقبلة

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 31 يوليو 2022 07:13 م

shareicon

مشاركه

جونيور أجاي

جونيور أجاي

أعلن نادي سموحة تعاقده مع النيجيري جونيور أجاي لمدة 3 مواسم، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في صفقة انتقال حر وذلك بعد اجتيازه الكشف الطبي الخاص بالنادي السكندري.

ووقع اللاعب على عقود انضمامه لفريق الكرة الأول بنادي سموحة أمس، ثم خضع للكشف الطبي قبل العودة مجددا إلى نيجيريا.
اللاعب صاحب الـ26 عاما، خاض تجربة احتراف مع الأهلي قبل الانضمام لنادي النصر الليبي ومن ثم الرحيل إلى صفوف فريق الكرة الأول بنادي سموحة.

يأتي ذلك في إطار سياسة مجلس إدارة النادي السكندري برئاسة وليد عرفات، لدعم استقرار الفريق الأول لكرة القدم واستمرار تقديم نتائج متميزة والمنافسة على مقدمة جدول ترتيب الدوري خلال الموسم المقبل وفقا لما أعلنه النادي بشكل رسمي.

وكان وليد عرفات رئيس نادي سموحة أكد عبر "kora plus" تعاقد النادي السكندري مع أجاي الذي خاض تجربة احترافية في الدوري المصري من خلال التواجد في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي. ( طالع هنا )

قال وليد عرفات في تصريحات خاصة لـ"kora plus": "نجحنا في التعاقد مع أجاي في صفقة انتقال حر وذلك بعدما انتهى عقد اللاعب مع النصر الليبي وسيكون مدة التعاقد 3 مواسم، ولا يتضمن العقد شروط جزائية" 

أضاف: "الفترة المقبلة ستشهد الإعلان عن صفقتين من العيار الثقيل أحدهما لاعب صاحب جنسية عربية والأخر سيكون من الدوري المصري، وجونيور أجاي صفقة مهمة بالنسبة لنادي سموحة وسيضيف للفريق"