غزل المحلة يبتعد عن مراكز الهبوط بفوز ثمين على سموحة "فيديو"

كتب : محمد جبر

الأحد، 31 يوليو 2022 08:27 م

shareicon

مشاركه

غزل المحلة وسموحة

غزل المحلة وسموحة

حقق فريق غزل المحلة فوزًا ثمينًا على حساب سموحة بهدف نظيف سجله عبده يحيى في الدقيقة 49 في المباراة المقامة ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وارتفع رصيد غزل المحلة بعد الفوز الثمين في ستاد غزل المحلة برصيد 30 نقطة في المركز الثالث عشر لبتعد أكثر فأكثر من الهبوط، أما سموحة فيحل في المركز السادس بالترتيب برصيد 40 نقطة

كان غزل المحلة أكثر خطورة من نادي سموحة لكن البداية كانت لدى الفريق الساحلي، ففي الدقيقة 13 تلقى أوجولا كرة عرضية متقنة ليسددها بطريقة رائعة في شباك غزل المحلة لكن الحكم أعلن عن وجود تسلل.

ومن ثم هدد عبده يحيى، نجم المحلة، مرمى فريق سموحة وكاد يسجل لولا تألق رجب نبيل، في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول، لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

وفي الشوط الثاني كان أصحاب الأرض أخطر فسجل سجل عبده يحيى الهدف الأول لناديه في شباك سموحة في الدقيقة 49 من عمر الشوط الثاني. 

الهدف جاء في  الدقيقة 49 بعدما استغل عبده يحيى خطأ من دفاع سموحة ليرواغ الهاني سليمان حارس مرمى سموحة ويسدد الكرة في المرمى.

حاول نادي سموحة أن يسجل هدف التعادل من خلال هجمات متكررة قادها المهاجم مروان حمدي لكن الصلابة الدفاعية لنادي المحلة حالت دون تسجيل الهدف.

لتنتهي المباراة بفوز "زعيم الفلاحين" بهدف دون رد.