شريف مصطفى يبحث مع محافظ بورسعيد استعدادات استضافة البطولة العربية للكونغ فو

كتب : حسام زايد

الأحد، 31 يوليو 2022 10:22 م

shareicon

مشاركه

محافظ بورسعيد يناقش استعدادات استضافة البطولة العربية للكونغ فو

محافظ بورسعيد يناقش استعدادات استضافة البطولة العربية للكونغ فو

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم الأحد، شريف مصطفى رئيس الاتحاد المصرى والعربى و الأفريقى ونائب رئيس الاتحاد الدولى للووشو كونغ فو، بديوان عام محافظة بورسعيد،  لبحث استعدادات محافظة بورسعيد لاستضافة البطولة العربية للكونغ فو.

واستعرض محافظ بورسعيد كافة الإجراءات التنسيقية الخاصة بإقامة البطولة العربية للكونغ فو، وأكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، أن المحافظة أصبحت جاهزة تماما لاستقبال كبرى الفعاليات والمسابقات الرياضية سواء المحلية أو الدولية،  والتي تساهم في الترويج السياحي لمحافظة بورسعيد ضمن خطط المحافظة للارتقاء بالقطاع السياحي، و التوسع في الأنشطة الرياضية المرتبطة بالسياحة، مشيرا إلى أن بورسعيد شهدت خلال الفترة الماضية إقامة عدد كبير من الفعاليات الرياضية المتنوعة والتي كانت محل إشادة من جميع المشاركين و ساهمت في دعم القطاع السياحي بالمحافظة. 

وأوضح شريف  مصطفى أنه من المقرر أن تقام منافسات البطولة في الفترة ما بين 25 إلى 30 أكتوبر المقبل، بمشاركة أكثر من 11 دولة وهم: مصر والسعودية وقطر والأردن وسوريا والكويت واليمن والسودان والمغرب والجزائر ومورينانيا وفلسطين وليبيا.

ووجه محافظ بورسعيد بتقديم كافة أوجه الدعم والتيسيرات اللازمة لتنفيذ الفعالية الرياضية بشكل مشرف يليق بمحافظة بورسعيد، مع التنسيق الكامل بين محافظة بورسعيد ومديرية الشباب والرياضة والاتحاد العربى والمصري المشرفين على البطولة.

كما وجه شريف مصطفى رئيس الاتحاد المصرى والعربى والأفريقى ونائب رئيس الإتحاد الدولى للووشو كونغ فو كل الشكر والتقدير إلى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد على كل الدعم  الذى  يقدمه  للرياضة عامة وإلى الكونغ فو خاصة.