الزمالك وبيراميدز في صراع "القمة" لمواصلة المنافسة على الدوري المصري

كتب : الخطيب جمال

الإثنين، 01 أغسطس 2022 09:20 ص

shareicon

مشاركه

الزمالك وبيراميدز

الزمالك وبيراميدز

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة قوية ومهمة في التاسعة مساء اليوم الاثنين، عندما يستضيف فريق بيراميدز باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 63 نقطة، بعد أن خاض 27 مباراة حقق خلالهم الفوز في 20 لقاء وتعادل في 3 مواجهات وهُزم في 4 لقاءات، فيما سجل 47 هدفًا واستقبل 22 هدفًا.

بينما يحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 59 نقطة، بعد أن خاض 27 مباراة حقق خلالهم الفوز في 18 مباراة وتعادل في 5 لقاءات وهُزم في 4 مباريات، فيما سجل 45 هدفًا واستقبل 17 هدفًا.

لمعرفة جدول ترتيب الدوري المصري بالتفاصيل من هنا

يدخل الزمالك المباراة بقيادة البرتغالي جوسفالدوفيريرا بحثا عن تحقيق الفوز لمواصلة الانتصارات والابتعاد بصدارة الدوري، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين بصورة جيدة لمباراة اليوم في ظل أهميتها في مشوار المنافسة على لقب الدوري.

وطالب المدير الفني لاعبيه بضرورة التركيز في اللقاء واستغلال كافة الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وشدد على اللاعبين بضرورة غلق المساحات أمام لاعبي المنافس في ظل امتلاك بيراميدز لمجموعة مميزة من اللاعبين.

ويفتقد الأبيض لخدمات كل من عمر السعيد لعدم الجاهزية وسيف جعفر للإصابة بكسر في اليد، ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد نديم ومحمود حمدي "الونش" ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحسام عبدالمجيد وعبدالله جمعة وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافي وحازم إمام وحمزة المثلوثي وإمام عاشور ومحمد أشرف "روقا" وإسلام جابر ويوسف إبراهيم "أوباما" ومحمود عبدالرازق "شيكابالا " وأيمن حفني وأحمد سيد "زيزو" وسيف الجزيري ويوسف أسامة نبيه وسيد عبدالله" نيمار".

أقرأ ايضًا.. تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز.. الجزيري يقود الهجوم

وفي المقابل يتطلع فريق بيراميدز بقيادة اليوناني تاكيس جونياس لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري وتقليص الفارق مع الأبيض المتصدر لنقطة واحدة.

وأكد المدير الفني للاعبين على صعوبة المباراة وشدد على ضرورة التركيز وفرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب الفريق الأبيض، كما طالبهم بضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل تحقيق الفوز في اللقاء المقبل.

أقرأ ايضًا.. تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الزمالك.. السعيد ورمضان صبحي والكرتي في الهجوم

ويخوض بيراميدز المباراة بقائمة تضم كل من، شريف إكرامي وأحمد الشناوي ويوسف نادر وعلي جبر وأسامة جلال وحسين السيد وأحمد سامي ومحمد حمدي ونبيل دونجا وإبراهيم توريه ورمضان صبحي وعبد الله السعيد وعمر جابر وأحمد توفيق ووليد الكرتي ومحمود صابر وإبراهيم عادل وإسلام عيسى وإيريك تراوري وفخر الدين بن يوسف وفخري لاكاي ودودوالجباس.