تشكيل الزمالك وبيراميدز المتوقع قبل موقعة الليلة في الدوري

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 01 أغسطس 2022 01:05 م

shareicon

مشاركه

الزمالك وبيراميدز

الزمالك وبيراميدز

مواجهة مصيرية يترقبها جماهير الكرة المصرية، بين الزمالك وبيراميدز، حيث سيلتقي الفريقين في التاسعة من مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري المصري، خاصة أن المباراة ستحدد بشكل كبير شكل المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، بعدما اشتعلت المنافسة بين الفرق الثلاثة.

يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 63 نقطة، بعد أن خاض 27 مباراة حقق خلالهم الفوز في 20 لقاء وتعادل في 3 مواجهات وهُزم في 4 لقاءات، فيما سجل 47 هدفًا واستقبل 22 هدفًا.

بينما يحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 59 نقطة، بعد أن خاض 27 مباراة حقق خلالهم الفوز في 18 مباراة وتعادل في 5 لقاءات وهُزم في 4 مباريات، فيما سجل 45 هدفًا واستقبل 17 هدفًا.

في حين يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 55 نقطة، بعد أن خاض 26 مباراة ويتبقى له مباراة مؤجلة مع الإسماعيلي، حقق خلالهم الفوز في 16 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وهُزم في 3 مباريات، فيما سجل 51 هدفًا واستقبل 20 هدفًا. 

لمعرفة جدول ترتيب الدوري المصري بالتفاصيل من هنا

ويفتقد الأبيض لخدمات كل من عمر السعيد لعدم الجاهزية وسيف جعفر للإصابة بكسر في اليد، ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد نديم ومحمود حمدي "الونش" ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحسام عبدالمجيد وعبدالله جمعة وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافي وحازم إمام وحمزة المثلوثي وإمام عاشور ومحمد أشرف " روقا" وإسلام جابر ويوسف إبراهيم " اوباما " ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" وأيمن حفني وأحمد سيد "زيزو" وسيف الجزيري ويوسف أسامة نبيه وسيد عبدالله "نيمار".

أقرأ ايضًا.. تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز.. تفوق واضح للأبيض

تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي " الونش" – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: محمد عبد الغني – إمام عاشور – محمد أشرف" روقا" – أحمد سيد " زيزو" – سيدعبد الله "نيمار".

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

فيما حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز بقيادة اليوناني تاكيس جونياس ملامح التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة الزمالك.

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الزمالك 

حراسة المرمى : أحمد الشناوي.
 
خط الدفاع: محمد حمدي – علي جبر – أسامة جلال – عمر جابر.

خط الوسط: إبراهيم توريه – وليد الكرتي – عبد الله السعيد – إسلام عيسى – رمضان صبحي.

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف.