4 مشاهد من فوز غزل المحلة على سموحة بعد 75 يومًا.. فيديو

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 01 أغسطس 2022 01:17 م

shareicon

مشاركه

جماهير غزل المحلة

جماهير غزل المحلة

حقق فريق غزل المحلة فوزًا ثمينًا على حساب سموحة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الأسبوع الـ 28 من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم موسم 2021 - 2022، والتي أقيمت مساء أمس الأحد، على ستاد المحلة، وسجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب عبده يحيى في الدقيقة 49 في المباراة.

يحتل غزل المحلة المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 30 نقطة، بعد أن خاض 28 مباراة حقق خلالهم الفوز في 6 مباريات وتعادل في 13 لقاء وهُزم في 10 مواجهات فيما سجل 22 هدفًا واستقبل 31 هدفًا.

فيما احتل سموحة المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 40 نقطة، بعد أن خاض 28 مباراة حقق خلالهم الفوز في 10 لقاءات وتعادل في مثلهم وهُزم في 8 مواجهات، فيما سجل 37 هدفًا واستقبل 36 هدفًا.

شهدت المباراة العديد من المشاهد المميزة التي جمعت ما بين الفرحة الكبيرة للجماهير لحظة تسجيل الهدف، بجانب الاحتفال الهستيري لهم عقب انتهاء اللقاء، وأيضًا الدعم الكبير الذي قدموه للاعب دكرنس المصاب بالسرطان.

ويستعرض "كورة بلس" عبر التقرير التالي أبرز المشاهد في مباراة غزل المحلة وسموحة في الدوري المصري: 

دعم غزل المحلة لنجم دكرنس

أولى المشاهد في مباراة غزل المحلة وسموحة كانت اللفتة الطيبة من جانب نجوم "زعيم الفلاحين"، الذين قاموا بتدعيم سعد محمد لاعب فريق دكرنس قبل المباراة.

الدعم من اللاعبين كان بسبب إصابة اللاعب بمرض السرطان.

تحية لمصطفى عبده مدرب غزل المحلة من الجماهير

تحية كبيرة من جماهير غزل المحلة إلى المدير الفني مصطفى عبده، الذي قاد الفريق لتحقيق الانتصار الغائب منذ 75 يومًا، حيث كان أخر فوز حققه الفريق على حساب إيسترن كومباني، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري، والتي أقيمت يوم 16 مايو الماضي.

ونادت جماهير المحلةى على المدرب قائلة: "تعالا يا مصطفى، تعالا يا مصطفى.. مصحوبة بكلمة أوووووووه مصطفى عبده".
من جانبه، رد المدير الفني قائلًا: "الفضل لكم قبل أي شيء".

جماهير المحلة تساند لاعبي الفريق بتشجيع كبير خلال مواجهة سموحة

جماهير المحلة تحتفل بهستيرية بعد تحقيق الفوز على سموحة