الرجاء المغربي يعلن تجديد عقد محمد المكعازي حتى 2024

الإثنين، 01 أغسطس 2022 02:09 م

shareicon

مشاركه

محمد المكعازي

محمد المكعازي

أعلنت إدارة نادي الرجاء المغربي تجديد عقد لاعب الوسط المغربي محمد المكعازي، واستمراره مع النسور الخضر لمدة موسمين آخرين، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، للحفاظ على استقرار الفريق في الموسم الجديد.

نشر الحساب الرسمي لنادي الرجاء المغربي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تغريدة للإعلان من خلالها عن تمديد عقد اللاعب حتى عام 2024.

وكان المكعازي قد تم استبعاده من قبل لسعد الشابي، المدير الفني السابق لنادي الرجاء المغربي، بداية الموسم الماضي لأسباب فنية، قبل أن يعود لحسابات الجهاز الفني الجديد للفريق المغربي، بقيادة فوزي البنزرتي.

وبدأ المكعازي مسيرته مع الرجاء المغربي في بدايات عام  2020 قادماً من المغرب التطواني، وشارك اللاعب في 69 مباراة أثناء تمثيلة للنادي الأخضر مسجلاً هدفاً بينما صنع هدفين آخرين.

يذكر، أن إدارة الرجاء المغربي كانت قد أبرمت عدة تعاقدات أخرى خلال فترة الانتقالات الحالية من ضمنهم، إسماعيل مقدم، محمد بولاسكوت، يسري بوزوق وسعيد أزروال".

وكان عزيز البدراوي رئيس نادي الرجاء البيضاوي المغربي، قد أعلن منذ أسابيع تعيين التونسي فوزي البنزرتي مديراً فنياً جديداً للفريق بعد ساعات قليلة من وداع الفريق لمنافسات كأس العرش المغربي إثر السقوط أمام الوداد في ديربي العاصمة بنتيجة 2-0 ضمن منافسات ربع نهائي المسابقة المغربية التي توج بلقبها فريق نهضة بركان على حساب الوداد، بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3 – 2.