أخبار الأهلي اليوم.. رد الشباب على مفاوضات محمد شريف وموعد عودة الشحات

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 01 أغسطس 2022 04:59 م

shareicon

مشاركه

محمد شريف لاعب الأهلي

محمد شريف لاعب الأهلي

شهد النادي الأهلي اليوم الأحد 31 يوليو 2022، العديد من الأحداث الهامة، في مقدمتها رد نادي الشباب السعودي على إمكانية ضم المهاجم محمد شريف، وموعد عودة اللاعب حسين الشحات للمشاركة في المباريات.

إلى جانب ذلك، تناولت أخبار الأهلي اليوم آخر تطورات مفاوضات القلعة الحمراء مع اللاعب أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك السابق، واستعدادات المارد الأحمر للمباراة المقبلة في الجولة الـ 28 من الدوري المصري، ضد فاركو.

يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 63 نقطة، بعد أن خاض 27 مباراة حقق خلالهم الفوز في 20 لقاء وتعادل في 3 مواجهات وهُزم في 4 لقاءات، فيما سجل 47 هدفًا واستقبل 22 هدفًا.

بينما يحتل بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 59 نقطة، بعد أن خاض 27 مباراة حقق خلالهم الفوز في 18 مباراة وتعادل في 5 لقاءات وهُزم في 4 مباريات، فيما سجل 45 هدفًا واستقبل 17 هدفًا.

الشباب يرد على الاهتمام بمهاجم الأهلي محمد شريف

قال خالد البلطان، رئيس نادي الشباب السعودي، إن ما يتردد عن تقديم عرض لمهاجم النادي الأهلي محمد شريف أمر غير صحيح، مشددًا أن اللاعب خارج حسابات إدارة الشباب بالكامل.

لتفاصيل الخبر، عبر الرابط التالي: "رئيس الشباب السعودي يكشف لـ كورة بلس حقيقة مفاوضات محمد شريف"

عودة حسين الشحات إلى صفوف الأهلي

كشف مصدر مقرب من حسين الشحات، جناح الأهلي، عن موعد عودة اللاعب إلى التدريبات، بعد أن خضع لجراحة الغضروف التي خضع لها مؤخرًا.

لتفاصيل الخبر، عبر الرابط التالي: "تحديد موعد عودة حسين الشحات مع الأهلي بعد جراحة الغضروف"

آخر تطورات مفاوضات الأهلي مع أشرف بن شرقي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، كواليس جديدة حول مفاوضات إدارة الكرة بالقلعة الحمراء مع المغربي أشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق، والذي انتهى عقده مع الفريق الأبيض منذ أيام.

لتفاصيل الخبر، عبر الرابط التالي: "تطورات جديدة في مفاوضات الأهلي مع أشرف بن شرقي"