وكيل ميكيسوني يكشف لـ"كورة بلس" العروض المقدمة للاعب وموقف الأهلي

كتب : أحمد عبد العال

الإثنين، 01 أغسطس 2022 06:09 م

shareicon

مشاركه

لويس ميكيسوني

لويس ميكيسوني

كشف سيمون ميمبير، وكيل الموزمبيقي لويس ميكيسوني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العروض المُقدمة للاعب خلال الفترة الحالية.

وقال وكيل ميكيسوني في تصريحات خاصة لـ"kora plus": "ميكيسوني يمتلك عرضين في الوقت الحالي، أحدهما أوروبيا، والعرض الأخر من أحد أندية الإمارات" 

أضاف: "الأهلي لم يتحدث معي بشأن مستقبل اللاعب مُطلقا"، وذلك رغم التقارير التي انتشرت مؤخرا حول حديث مسؤولي الأهلي مع وكيل اللاعب لبحث إمكانية رحيله.

لا يشارك ميكيسوني بشكل أساسي رفقة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة الماضية، الأمر الذي جعل بعض التقارير تشير إلى اقترابه من الرحيل في ظل عدم إثبات تألقه وتقديمه للمستوى المُنتظر منه والمأمول من جمهور الأهلي حتى الآن.

وكانت بعض التقارير الصحفية في تنزانيا أشارت إلى أن سيمبا التنزاني قدم عرضا رسميا إلى الأهلي، للتعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة، بشرط موافقة اللاعب على تخفيض راتبه الشخصي، كما أكدت التقارير أن اللاعب لا يمكنه التواجد في تنزانيا سوى في فريق سيمبا، وهو ما ينص عليه العقد المبرم بين سيمبا والأهلي وكذلك اللاعب.

طالع أيضا: 

هل دخل كايزر تشيفيز في مفاوضات لضم ميكيسوني؟ مصدر يرد

3 سيناريوهات مُنتظرة تحدد وجهة لويس ميكيسوني المقبلة

ميكيسوني يعود لقائمة الأهلي أمام الجونة بالدوري

بعض التقارير الأخرى أشارت إلى أن كايزر تشيفيز الجنوب أفريقي مهتم بضم اللاعب، ولكن مصدر داخل النادي نفى تلك الرغبة في تصريحات خاصة عبر "kora plus" ورغم من ذلك أشارت بعض التقارير في تنزانيا إلى أن فكرة احتراف اللاعب في جنوب أفريقيا، مازالت مطروحة.

اللاعب خلال الموسم الجاري تحديدا في بطولة الدوري خاض مع الأهلي 14 لقاء سجل ثلاثة أهداف وصنع هدفا وحيدا فقط، وبمُختلف المسابقات خاض 18 لقاء سجل ثلاثة أهداف وصنع هدفا.