طارق خليل: التحكيم الإليكتروني سيُعتمد قريبًا في منافسات كمال الأجسام

كتب : حسام زايد

الإثنين، 01 أغسطس 2022 06:12 م

shareicon

مشاركه

طارق خليل الحكم الدولي لكمال الأجسام

طارق خليل الحكم الدولي لكمال الأجسام

أكد طارق خليل الحكم الدولي الأردني لكمال الأجسام وعضو لجنة الحكام بالاتحاد الدولي، أنه في القريب العاجل سيتم التحكيم إلكترونيا بعد موافقة الاتحاد الدولي للعبة، حيث تم تطبيقه في بعض البطولات، وذلك لوجود بعض التعديلات في الأبليكيشن الإليكتروني، وتم تطبيقه في بطولة عجمان الدولية لكمال الأجسام. 

وقال خليل أن البطولة العربية التي أقيمت منذ أيام بالإسكندرية ظهر فيها أكثر من لاعب مميز في بعض المنتخبات العربية مثل السعودية والإمارات وعمان والبحرين، في حين ظهر اللاعبون المصريون كعادتهم  بشكل قوي وحصلوا على  الأغلبية من الميداليات، وذلك بسبب وجود مدربين متميزين بجانب الجينات الطبيعية للاعب المصري. 

وأشاد خليل بالنجاح المبهر للبطولة العربية لكمال الأجسام، وتوجه بالشكر للدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري والعربي ، وكذلك كل من ساهم في نجاح البطولة. 

وكانت البطولة العربية لكمال الأجسام قد اختتمت فعالياتها بالإسكندرية، وشهدت لأول مرة على مستوى العالم بالكامل التحكيم الإليكتروني للاعبين دون استخدام الورقة والقلم، ما يُعد طفرة في عالم رياضة كمال الأجسام.

وشهدت البطولة تكريم رؤساء الاتحادات والوفود العربية، من قبل الدكتور عادل فهيم نائب رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام في حضور الدكتور رافائيل سانتونجا رئيس الاتحاد الدولي.