تشيلسي يتحرك للتعاقد مع هدف مانشستر سيتي

كتب : هشام كمال

الإثنين، 01 أغسطس 2022 07:25 م

shareicon

مشاركه

مارك كوكوريا

مارك كوكوريا

أكدت العديد من التقارير الصحفية، أن نادي تشيلسي حول أنظاره إلى نادي برايتون الإنجليزي، وذلك من أجل التعاقد مع الإسباني مارك كوكوريا الظهير الأيسر للنادي.

وأشارت شبكة "سكاي سبورتس" في تقرير نشرته اليوم، إلى قيام تشيلسي ببداية المفاوضات مع نادي برايتون من أجل بحث إمكانية التعاقد مع كوكوريا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف التقرير أن نادي برايتون يرغب في الحصول على 50 مليون إسترليني من أجل الاستغناء عن كوكوريا في الصيف الحالي وقبل بداية الموسم الجديد، وهو الرقم الذي قد يوافق تشيلسي على دفعه.

وتابع التقرير الإنجليزي، أن مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع كوكوريا ولكن نادي برايتون طلب الحصول على 50 مليون إسترليني، وهو ما لم يوافق عليه السيتي حتى الآن، حيث قام السيتي بعرض 30 مليون إسترليني.

تأتي رغبة تشيلسي في التعاقد مع كوكوريا بسبب احتمالية رحيل ماركوس ألونسو إلى نادي برشلونة، بالإضافة إلى قائد الفريق سيزار أزبيلكويتا، وبالتالي يسعى البلوز للتعاقد مع ظهير أيسر للتواجد بجانب مع بين تشيلويل، خاصة أن موقف إيمرسون البرازيلي غير واضح حتى الآن، سواء بالبقاء أو الرحيل.

وكان مارك كوكوريا قام بالانتقال إلى فريق برايتون خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي خيتافي الإسباني في صفقة وصلت قيمتها إلى 15 مليون إسترليني.

يذكر أن كوكوريا حصل على جائزة أفضل لاعب في الموسم بنادي برايتون، ويتبقى في عقده مع النادي الإنجليزي أربعة مواسم.