صاروخية مدبولي تقود الإسماعيلي للفوز على مصر المقاصة بالدوري المصري "فيديو"

كتب : هشام كمال

الإثنين، 01 أغسطس 2022 08:24 م

shareicon

مشاركه

الإسماعيلي

الإسماعيلي

شهدت المباراة ضغط من فريق مصر المقاصة في أول عشرة دقائق بتسديدات من خارج منطقة الجزاء، وتحديدًا عن طريق جون أفيري، ولكن الحارس محمد فوزي.

ليبدأ الإسماعيلي بعد ربع ساعة من بداية المباراة في مبادلة مصر المقاصة الهجمات، ويحاول الوصول إلى مرمى الحارس رمضان مصطفى.

واصل الإسماعيلي الضغط حتى تمكن أحمد مدبولي من إحراز الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 28 من عمر المباراة، بعد تمريرة من عبد الرحمن مجدي، استلمها مدبولي داخل منطقة الجزاء، وحولها بنجاح في شباك المقاصة.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من الضائع كاد الإسماعيلي أن يحرز الهدف الثاني، بعد كرة عرضية وفوضى داخل منطقة الجزاء المقاصة، لتصل الكرة إلى دونجا ويسددها برأسه في عارضة مصر المقاصة.

بدأ الشوط الثاني بشكل أقل من حيث السرعة، وتبادل الفريقان السيطرة على الكرة، ولكن الأفضلية كانت للإسماعيلي في المحاولات على المرمى.

ولم يتمكن أي فريق من إحراز أي أهداف في الشوط الثاني، لينتهي اللقاء بفوز الإسماعيلي، ليحقق فوز الثاني على التوالي في الدوري، بعد الفوز الجونة في الجولة السابقة.

وارتفع رصيد الإسماعيلي إلى 32 نقطة ويصعد للمركز الثاني عشر، بينما توقف رصيد مصر المقاصة عند 15 نقطة في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري المصري.