رئيس برشلونة يتحدث عن مستقبل دي يونج

الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 10:31 ص

shareicon

مشاركه

فرينكي دي يونج

فرينكي دي يونج

تحدث خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن مستقبل فرينكي دي يونج لاعب فريق الكرة الأول بنادي برشلونة، وتطورات إمكانية رحيله عن الفريق الكتالوني.

شهدت الفترة الأخيرة اهتمامًأ كبيرًا من قبل مانشستر يونايتد الإنجليزي بشأن ضم لاعب خط وسط فريق برشلونة الإسباني، الهولندي فرينكي دي يونج حيث يتطلع المدير الفني للشياطين الحمر إريك تن هاج للحصول على خدمات اللاعب لأنه يعلم امكانياته جيدًا وسبق أن عمل الثنائي معًا في صفوف أياكس مما يدفع تين هاج لضم اللاعب لصفوف الشياطين الحمر من أجل إعادة أمجاد الفريق والمنافسة على الألقاب.

نشرت صحيفة "ذا صن " تصريحا لرئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، عن وجود "احتمال قوي" لبقاء فرينكي دي يونج في النادي هذا الصيف.لم يستبعد رئيس برشلونة بشكل قاطع انضمام دي يونج إلى مانشستر يونايتد، لكنه أصر على أنه سيفعل كل ما في وسعه من أجل بقاء لاعب خط الوسط.

أضاف لابورتا أنه يريد استمرار اللاعب في صفوف الفريق الكتالوني حيث قال : "أريده أن يبقى في برشلونة. إنه لاعب عالي الجودة ورجل جيد. أعرف أيضًا أنه يريد البقاء"تأتي هذه التصاريح بمثابة ضربة لمانشستر يونايتد ، الذي كان يحاول التعاقد مع لاعب خط الوسط طوال فترة الانتقالات.

ختم: "في كرة القدم ، أنت لا تعرف أبدًا. لا يمكنني القول بشكل قاطع. كل هذا يتوقف على الأطراف المختلفة، لكن من حيث المبدأ ، أستطيع أن أقول إن هناك احتمالية قوية للبقاء ، ويمكنني القول كرئيس إنني سأبذل قصارى جهدي من أجله للبقاء في برشلونة"