رونالدو يفاجئ مانشستر يونايتد ويصل مركز تدريبات كارينجتون

كتب : أحمد عبدالخالق

الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 01:24 م

shareicon

مشاركه

كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد

عاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لقاعدة تدريبات فريقه مانشستر يونايتد، قبل أيام قليلة من انطلاق موسم الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".

يتمنى النجم البرتغالي الرحيل عن النادي هذا الصيف بحثًا عن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ولا يزال نجم ريال مدريد السابق يأمل في الفوز بكأس "ذات الأذنين" للمرة السادسة في مسيرته، مواصلة زيادة سجله التاريخي من الأهداف.

التقطت عدسات الكاميرات المتواجدة في محيط مركز تدريبات مانشستر يونايتد، وصول رونالدو في سيارته الـ "رولز رويس"، وهو يقودها بنفسه ويجتاز بوابات مركز "كارينجتون.

أثار رونالدو جدلًا كبيرًا مطلع الأسبوع خلال عودته للمشاركة في مباراة مانشستر يونايتد ضد رايو فايكانو الودية مطلع الأسبوع، حيث لعب البرتغالي 45 دقيقة قبل أن يغادر أرض الملعب قبل نهاية 90 دقيقة. 

رحيل رونالدو بنهاية الشوط الأول من ملعب المباراة أثار الجدل حول امكانية ظهوره في مواجهة برايتون ضمن الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، يوم الأحد المقبل.

لم يسافر المهاجم في جولة النادي التحضيرية التي خاضها في آسيا وأستراليا، ثم انتهت في النرويج، لكن كان من الممكن أن يلعب دورًا مهمًا منذ بداية الموسم.

طالع أيضًا: 

فيتوريا: احترافية المفاوضات وراء تدريبي لمنتخب مصر.. وهذه رسالتي للاعبين

نص رسالة روي فيتوريا لـ محمد صلاح بعد تدريبه لمنتخب مصر "فيديو"

شوبير يكشف صفقات الأهلي الجديدة وموقف بيرسي تاو "فيديو"

يحاول تين هاج إقامة ثورة كبيرة في صفوف مانشستر يونايتد من أجل إعادة إعمار الفريق والعودة إلى منصات التتويج والمنافسة على جميع الألقاب التي يتنافس بها، حيث يلعب رونالدو دورًا في خططه لكن خطوات اللاعب تشير إلى عكس ذلك.

رونالدو يبق في مانشستر يونايتد

منذ أن أظهر رغبته في الرحيل، تم عرض خدمات النجم الرتغالي على العديد من الأندية، من بينها باريس سان جيرمان ويوفنتوس وبايرن ميونيخ وبرشلونة، وأخيرًا أتلتيكو مدريد، لكن تلك الشائعات تم نفيها تمامًا.

رفض يونايتد في البداية التعليق على أنباء رحيل رونالدو، لكنهم أوضحوا منذ ذلك الحين أنه ليس لديهم مشاكل مع البرتغالي في ذلك، رغم تمسكهم ببقاءه في النادي هذا الموسم. 

يتمنى رونالدو ، الذي عاد إلى النادي الصيف الماضي فقط بعد رحيله في عام 2009 إلى ريال مدريد، أن يظل في قمة اللعبة ولا يبدو أن العروض المغرية من أندية الشرق الأوسط أو الولايات المتحدة قد أثارت اهتمامه بعد.