موعد المباراة الأولى لـ تريزيجيه مع طرابزون سبور في دوري أبطال أوروبا

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 02:37 م

shareicon

مشاركه

محمود حسن تريزيجيه

محمود حسن تريزيجيه

أقيمت قرعة الدور المؤهل لمجموعات دوري أبطال أوروبا، صباح اليوم، الثلاثاء، حيث أسفرت القرعة عن مواجهة فريق طرابزون التركي بنظيره كوبنهاجن الدنماركي في مباراتي ذهاب وإياب يتأهل الفائز خلالها إلى دور المجموعات من البطولة.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الذهاب في الدنمارك يوم 16 أو 17 أغسطس، على أن تُقام مباراة العودة يوم 23 أو 24 أغسطس، وذلك بعدما تُوج فريق طرابزون المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، بلقب الدوري التركي خلال الموسم الماضي، فيما تُوج كوبنهاجن بلقب الدوري الدنماركي.

ومن المنتظر أن تُقام قرعة مجموعات دوري أبطال أوروبا يوم الخامس والعشرين من أغسطس الجاري، ويبحث فريق تريزيجيه عن التأهل إلى دور المجموعات، ويأمل اللاعب الدولي المصري في التألق بعدما انضم إلى الفريق التركي خلال الميركاتو الصيفي قادما من أستون فيلا الإنجليزي.

من المقرر أن يتم إجراء قرعة مجموعات دوري أبطال أوروبا 2023، يوم الخميس الموافق 25 أغسطس 2022.

وقبل قرعة مجموعات دوري أبطال أوروبا 2023، تسبقها قرعة الدور الثالث من التصفيات التمهيدية المؤهلة للمجموعات، حيث مقرر لها يوم 18 يوليو الجاري، تليها قرعة الملحق المؤهل للمجموعات ومقرر لها أيضًا يوم 1 أغسطس المقبل.

ماذا قالت صحف العالم عن محمد صلاح؟.. هو كل شيء في ليفربول

مواعيد مباريات اليوم الأحد.. 3 مواجهات في الدوري ومصطفى محمد في مواجهة مصيرية

8 لاعبين في قائمة منتخب مصر لبطولة العالم للجودو للشباب بالإكوادور

ويترقب الجميع لمعرفة مجموعة فريقه المفضل، ودائمًا ما تحدث مفاجآت في هذه المرحلة، مثل العام الماضي حين تم إقصاء برشلونة وشارك في الدوري الأوروبي.