برونو أوفيني يكشف تأثير روي فيتوريا مع النصر في حواره مع "كورة بلس"

كتب : أحمد رجب

الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 02:51 م

shareicon

مشاركه

برونو أوفيني

برونو أوفيني

سطر تاريخا عظيما مع النصر، وسجل هدفاً لن تنساه جماهير فارس نجد ، كان عاملا هاما في تتويج النصر بالدوري السعودي عام 2019، يستعرض "kora plus" حوارا مع البرازيلي برونو أوفيني الذي تحدثنا معه عن ذكريات ولحظات لن تنسى في مسيرته مع النصر السعودي.

في البداية.. كيف جاءت مفاوضات النصر السعودي للتعاقد معك؟

كنت ألعب في الدوري الهولندي في ذلك العام، وقتها قدمت موسما قويا للغاية هناك. وبعدها تواصل النصر مع وكيل أعمالي، وشاهدت عظمة النادي ولم يكن لدي أي شك.

كيف نجح روي فيتوريا في تطوير مستوى لاعبي النصر؟

كل المدربين الذين مروا على النادي طوال هذا الموسم ، كان لهم دورا كبيراً مع الفريق، بداية من كارينيو مرورا بـ هيلدر وأخيراً روي فيتوريا. الذي أعطانا دفعة منذ وصوله، في الواقع كل مدرب في ذلك الموسم عام 2019، كان تأثيره بنفس الأهمية.

هل تأثر النصر برحيل حمد الله عن الفريق، وهل هو أفضل مهاجم لعبت معه في مسيرتك ؟

حمد الله مهاجم رائع وصديق جيد، كان مذهلاً للغاية في الموسم الذي نجحنا فيه بالتتويج بالدوري السعودي. سوف نتذكر دائما مع حققناه سويا بمشاعر خاصة لبعضنا البعض.

ما ذكرياتك مع هدف النصر الذي سجلته في شباك الهلال ؟

لقد كانت لحظات جنونية، لقد نجحت في تسجيل هدفين خلال هذه المباراة، وهذا لا يحدث كل يوم في حياة أي مدافع أن يقوم بمثل هذا الأمر. لكنني دائما أتذكر ذلك اليوم الذي كان مميزاً بالنسبة لي. عندما ذهبت إلى منطقة الجزاء في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، كنت دائما أعتقد أنه يمكنني المساعدة، وهذا ما حدث.

كيف كانت استعداداتكم لمباراة الهلال، وما هي أصعب مباراة لعبتها بقميص النصر في الدوري السعودي ؟

بالطبع كانت مباراة عصبية لكلا الفريقين، فيمكن أن تتغير أشياء كثيرة في تلك المباراة، والتاريخ نراه الآن. لكنني مازالت أتذكر أنني نظرت في أعين اللاعبين، كقائد للفريق شعرت أن كل شخص سيضحي من أجل تحقيق الانتصار، كانت هذه المباراة واحدة من أبرز اللحظات خصوصية بالنسبة لي مع النصر. 

ما هي رسالتك لجماهير النصر؟

شكراً. أنا أحب كل مشجعي النصر، لقد منحوني الكثير من الاحترام والإعجاب، يمكنني فقط أن أعطي حبي الدائم واحترامي لهذا القميص وامتناني للسعودية. أنا نصراوي للأبد.

من هو أفضل لاعب سعودي واجنبي واجهته في الملاعب السعودية ، ولماذا ؟

سلمان الفرج لاعب الهلال هو أفضل لاعب سعودي رأيته، أما بالنسبة. اللاعب الأجنبي فخضت أفضل المبارزات مع عمر السومة لاعب الأهلي.

لماذا لم يحقق النصر دوري أبطال آسيا في رأيك، ماذا يحتاج الفريق؟

النصر يبني فريقاً قويًا ومتنسقا للغاية، أنها مسألة وقت، وسيحصل النصر على البطولة الآسيوية في المنافسات المقبلة من البطولة.

هل مازالت تتابع مباريات النصر في الدوري السعودي ؟

نعم، أنا أتابع كل شيء عن الدوري السعودي، وشاهدت العديد من المباريات في الموسم الماضي، وكأنني لم أغادر.

أبرز 5 أرقام للنيجيري جونيور أجاي مع الأهلي.. بعد الانضمام إلى سموحة

النصر السعودي يعلن تجديد عقدي مادو وآل فتيل

هناك الكثير من التعليقات سمعتها على هدفك أمام الهلال، ما هو التعليق الذي لن تنساه؟

حتى هذا اليوم أتلقى العديد من التعليقات حول هذا الهدف وأعتقد أنها لن تتوقف، تلك اللحظة ستظل عالقة معي، لكن هناك تعليق خاص سأحضره معي، رئيس النصر في ذلك الوقت كان سعود السويلم، قال إنه عندما اعتزل كرة القدم سيضع رأسي داخل إطار زجاجي ليعرضه في النادي ليكون هُناك إلى الأبد.