أخبار الأهلي اليوم.. اجتماع الخطيب وسواريش ومستقبل مصطفى شوبير

كتب : أحمد عبدالخالق

الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 04:02 م

shareicon

مشاركه

نشرة أخبار الأهلي اليوم

نشرة أخبار الأهلي اليوم

شهد النادي الأهلي اليوم الثلاثاء، 2 أغسطس 2022، العديد من الأحداث الهامة، في مقدمتها الاجتماع الثنائي الذي جمع بين محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، والمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، البرتغالي ريكاردو سواريش.

أخبار النادي الأهلي اليوم أيضًا شهدت دخول الحارس مصطفى شوبير، في دائرة اهتمام فريق البنك الأهلي، وعمل إدارة الكرة على الاستعداد للموسم الجديد.

الأهلي يلتقي بمنافسه فاركو غدًا الثلاثاء في لقاء الجولة الـ 28 من بطولة الدوري المصري لكرة القدم، حيث يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 55 نقطة، ويتبقى له مباراة مؤجلة، بعد خوض 26 مباراة فقط.

الزمالك يحتل قمة ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 66 نقطة، بعد الفوز على وصيف المسابقة بيراميدز مساء أمس الإثنين بثلاثة أهداف دون رد، أبقته في المركز الثاني برصيد 59 نقطة، بعد أن خاض ثنائي الصدارة 28 مباراة.

ويستعرض موقع "كورة بلس" عبر التقرير التالي، أهم أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 2 أغسطس 2022

اجتماع سواريش مع الخطيب

عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، إجتماعًا مع ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق وذلك للحديث عن عدد من الأمور الهامة في الفريق خلال الفترة الحالية.

 

 

للاطلاع على تفاصيل الخبر، عبر الرابط التالي: "كواليس اجتماع سواريش مع الخطيب والبرتغالي يحسم ملف المعارين".

إدارة الكرة في الأهلي تستعد للموسم الجديد

في سياق آخر تواصل إدارة الكرة بالنادي الأهلي في الفترة الحالية، التجهيز للموسم الجديد، من خلال وضع تصور لقائمة فريق الكرة في الموسم المقبل، سواء في ملف اللاعبين الراحلين أو الصفقات الجديدة التي ينوي النادي التعاقد معها.

للاطلاع على تفاصيل الخبر، عبر الرابط التالي: "تطورات ملف الراحلين عن الأهلي في الانتقالات الصيفية"

البنك الأهلي يسعى لضم مصطفى شوبير 

ظهر مصطفى شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي، على رادار فريق البنك الأهلي من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل تدعيم المركز في إطار التحضير للموسم الجديد.

للاطلاع على تفاصيل الخبر، عبر الرابط التالي: "مصطفى شوبير يظهر على رادار البنك الأهلي".