وادي دجلة يتأهل إلى دور الـ 16 من بطولة كأس النرويج.. صور

كتب : حاتم شعبان

الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 05:33 م

shareicon

مشاركه

فريق وادي دجلة

فريق وادي دجلة

حقق فريق وادي دجلة لكرة القدم النسائية للبراعم تحت 15 عام بقيادة ميرهان يحيى، فوزًا هامًا على بيرجن نورد النرويجي في ختام دور المجموعات، من بطولة كأس النرويج الصيفية المقامة حاليًا في أولسو، من الفترة 30 يوليو السابق وحتى السادس من شهر أغسطس الجاري.

ونجح الفريق الدجلاوي في الفوز على بيرجن نورد بخمسة أهداف مقابل هدف، بعد أن خسر في المباراة الثانية من البطولة ضد ريندال 3-1، رغم تسجيله هدف مبكر من عمر اللقاء الذي جمع بينهما،  وهزيمة سيلجورد بسداسية نظيفة في إفتتاح مشوارهما بالبطولة الصيفية.

وحرصت مدربة الفريق المصري مريهان يحيى، على إصطحاب لاعباتها لمؤزارة فريق ساراية رام الله الفلسطيني الشقيق،ممثل دولة فلسطين بالبطولة، في ختام مبارياته بدور بمجموعات رغم أن المباراة كانت تقام مبكرًا، إلا أن الفريق المصري أثر على الحضور ومؤزراتهن.

وحصلت ميريهان يحيى لاعبة دجلة والمعتزلة مؤخرًا خلال مسيرتها، على 13 بطولة دوري مع فريق وادي دجلة و7 بطولات كأس، بالإضافة إلى تمثيل منتخب مصر في أكثر من مناسبة وبطولة مختلفة.

ميريهان يحيى واحدة من المدربات الشابات التى نجحت في فرض إسمها بقوة، خلال الفترة القليلة الماضية ونجحت في حصد عدد من بطولات الناشئات بفريق البراعم الدجلاوي.

ونجحت المدربة الشابة في تصعيد عدد كبير من اللاعبات الصغار، إلى الفرق الأكبر سنًا للمشاركة معهن في التدريبات والبطولات المختلفة، خلال الفترة الماضية بعد تألقهن.