رسائل فيريرا للاعبي الزمالك بعد ثلاثية بيراميدز

كتب : الخطيب جمال

الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 05:42 م

shareicon

مشاركه

فيريرا وشيكابالا

فيريرا وشيكابالا

قدم البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التحية والتهنئة للاعبين بعد الفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة في مباراة الأمس.

وكان نادي الزمالك تغلب على فريق بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد، في المواجهة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي أمس الإثنين، ضمن الجولة الثامنة والعشرون بمسابقة الدوري الممتاز.

نادي الزمالك نجح بالفوز الذي حققه على بيراميدز بثلاثية، في الابتعاد بصدارة جدول الدوري الممتاز، بعد أن رفع رصيده إلى 66 نقطة.

المدرب البرتغالي حرص على الاجتماع بلاعبي الزمالك، على هامش مران الفريق اليوم الثلاثاء، استعدادا لمباراة الجونة المقبلة بمسابقة الدوري، ضمن الجولة 29 من المسابقة والتي تُقام يوم الجمعة المقبل.

طالع أيضا:

موقف محمد عواد من المشاركة في لقاء الزمالك أمام الجونة

 الزمالك يرفض المعسكر المبكر قبل مواجهة الجونة

"كورة بلس" يكشف سر تأخر الزمالك في حسم صفقة مهدي المبارك

جوسفالدوا فيريرا خلال جلسته مع لاعبي الزمالك، حرص على الحديث مع اللاعبين وتوجيه عدة رسائل لهم، من أجل الحفاظ على مسيرة الانتصارات والحفاظ على صدارة جدول الدوري.

وقال فيريرا للاعبي الزمالك: "حققتم المطلوب بالأمس واجتهدتم كثيرا وتكلل ذلك بالفوز وحصد ثلاث نقاط مهمة بجدارة في مشوار الدوري".

وأضاف: "لابد من غلق صفحة مباراة بيراميدز والتركيز الآن على المواجهة المقبلة، ولا وقت للراحة، علينا مواصلة التحدي حتى الوصول إلى الهدف المطلوب".

كما حرص فيريرا عقب كلماته التحفيزية للاعبي الفريق الأبيض، على الحديث معهم حول بعض الأمور الفنية والتكتيكية التي يرغب في تنفيذها خلال مواجهة الجونة المقبلة بالدوري.

يذكر أن الزمالك حقق حتى الآن 21 انتصارا في الدوري، فيما تعادل 3 مرات، وتلقى 4 هزائم، من الأهلي وسموحة وإنبي وطلائع الجيش.‏