فيتوريا يكشف خطته لتجهيز المنتخب لمباريات تصفيات أمم إفريقيا "فيديو"

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 06:08 م

shareicon

مشاركه

روي فيتوريا

روي فيتوريا

تحدث البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، عن استعدادًاته لخوض المباريات المبقية في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2024.

أكد روي فيتوريا، في حواره مع الموقع الرسمي لاتحاد الكرة، قائلًا: "الآن يجب أن نفكر في الـ4 مباريات المقبلة للتأهل، والتعامل بشكل جاد مع هذه المباريات لنقوم بالفوز والتأهل، وسنقاتل للفوز بالمباريات".

استكمل: "اللاعبين شاهدتهم جميعًا، وذلك يعد جزءًا من عملنا، لم أقم بمشاهدتهم بمفردي، قام فريقي الفني أيضًا بمشاهدتهم، وبعدها قمنا بتحليل أدائهم وصياغة بعض التقارير التحليلية".

أضاف: "نواصل مشاهد بعض المباريات الأخرى للمنتخب، لنقوم بتحليل أدائه وأداء كل اللاعبين الذين انضمو للمنتخب خلال السنوات الماضية".

تابع: "في نفس الوقت نتابع بطريقة موضوعية وعن كثب الدوري المصري، بالإضافة إلى أنه بالفعل تم مشاهدة المباريات التي شارك فيها المنتخب المصري، كل ذلك في الماضي، لست هنا للتحدث عن هذه المباريات، لأنها مباريات المدرب السابق".

أتم روي فيتوريا، قائلًا: "لكن لن يفيد بشي الأن التحدث عن الماضي، ما يهمني الأن هو المستقبل والمباريات المقبلة حتى التأهل".

مواعيد مباريات مصر في تصفيات كأس أمم أفريقيا 

كان من المقرر أن تقام مباراة مصر ضد مالاوي في الجولة الثالثة يوم الاثنين الموافق 19 سبتمبر، وبالنسبة لمواجهة الجولة الرابعة، فإن منتخب مصر كان سيلتقي بنظيره مالاوي يوم الثلاثاء 27 سبتمبر، ولكن بعد التأجيل سيواجه منتخب مصر نظيره مالاوي في الجولتين خلال الفترة من 20 إلى 28 مارس 2023.

بالنسبة لمواجهتي غينيا وإثيوبيا خلال الجولتين الخامسة والسادسة، فبدلا من إقامة المباراتين، في شهر مارس 2023، سيخوض المنتخب مواجهة الجولة الخامسة في الفترة من 12 إلى 20 يونيو 2023 على أن تقام الجولة السادسة والأخيرة في الفترة من 4 إلى 12 سبتمبر 2023.

ترتيب مجموعة مصر في التصفيات 

منتخب إثيوبيا في الصدارة برصيد ثلاث نقاط ثم مالاوي بنفس الرصيد ثم غينيا بنفس الرصيد، ثم مصر بنفس الرصيد.