مران الزمالك.. تدريبات استشفائية للأساسيين.. وتأكد سلامة الونش

كتب : الخطيب جمال

الثلاثاء، 02 أغسطس 2022 06:57 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

أدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة بيراميدز بالأمس ، تدريبات استشفائية وتأهيلية خاصة ، خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي ،استعدادا لمباراة الجونة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز .

وقام الجهاز الفني باصطحاب بعض الأدوات الرياضية داخل الملعب ، لأداء اللاعبين هذة الفقرة تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق. 

و حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على متابعة سير تدريبات اللاعبين الأساسيين وتحفيزهم ونقل بعض التعليمات لهم .

وخصص الجهاز الفني  فقرة تدريبات فنية إضافية لعمر السعيد مهاجم الأبيض ، وذلك خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمواجهة الجونة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

(طالع أيضًا).. جهاز الزمالك يقرر خوض تدريب الخميس في الجونة

وشارك عمر السعيد في الفقرات التأهيلية والفنية مع زملائه بالفريق ، وعقب ذلك قام بأداء فقرة  خاصة  تضمنت تدريبات التسديد على المرمي بجانب أمور أخرى تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال.

 

 

تقسيمة قوية للبدلاء والمستبعدين

عقب ذلك قرر الجهاز الفني اكتفاء اللاعب بأداء الفقرة التأهيلية والبدنية بجانب فقرة التدريبات الإضافية ، وعدم المشاركة في التقسيمة .

خاض لاعبو الفريق البدلاء والمستبعدين من مواجهة الأمس أمام بيراميدز ، فقرة تأهيلية خاصة خلال مران اليوم، وتم تقسيم هذة الفقرة إلى جزئين تحت اشراف أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد .

وتضمن الجزء الأول تدريبات جري بمحيط الملعب ، بجانب سباق سرعات، وتضمن الجزء الثاني تدريبات تأهيل بالكرة سواء بإستخدام القدم أو الرأس.

وحرص أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد على تدوين كافة الملاحظات والتفاصيل الخاصة بهذة الفقرة ونقل التعليمات.

وقام الجهاز الفني بتخصيص فقرة خططية وفنية ، لمجموعة اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مواجهة الأمس أمام بيراميدز، وتم خلال هذة الفقرة تدريب اللاعبين على أمور خاصة بخطة اللعب ، تحت إشراف أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين ، استعدادا لمواجهة الجونة المقبلة.

عقب ذلك خاض اللاعبون تقسيمة قوية في جزء من الملعب ، شهدت تطبيق كافة التفاصيل الخططية التي تم التدريب عليها.

و شهدت التقسيمة تألق كل من حازم إمام وشيكابالا ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف وعبدالله جمعة ومحمد طارق ، بجانب ظهور الجميع بجاهزية فنية .

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا على متابعة التقسيمة مع معاونية ، للوقوف على الحالة الفنية للاعبين.

تأكد سلامة الونش

 

 

كما تواجد محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق في تدريبات اليوم، واطمئن فيريرا على اللاعب في حضور الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، بعد الإصابة التي تعرض لها بالأمس في لقاء بيراميدز بعد الاصطدام مع عبدالله السعيد، خلال كرة مشتركة. (طالع التفاصيل)

وكان الزمالك فاز على بيراميدز  بثلاثية في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الاثنين باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة يوم الجمعة المقبل باستاد خالد بشارة، في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.